عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحقت برفيق دربها.. تفاصيل قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم (صور)

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

 أثار خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز حالة من الحزن في الوسط الفني بعدما أعلن كل من المذيع رامي رضوان والفنان حسن الرداد خبر وفاتها عبر صفحاتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب رضوان " أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة انا لله وانا إليه راجعون أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

اقرأ أيضًا.. 

وفاة الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا

وكتب حسن الرداد "والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

ولم يكن رحيل دلال عبدالعزيز بين ليله وضحاها بل كان مرفقًا بالآلام والدموع لأيام عدة منذ إعلان إصابتها هي وزوجها الفنان الراحل سمير غانم بفيروس كورونا، ووفاة الأخير متأثرًا به، ليأتي خبر وفاتها كالصاعقة على قلوب عائلتها وجمهورها.

ولم تكن قصة حب الراحلان دلال عبدالعزيز وسمير غانم كغيرها إذ كانت حالة فريدة من نوعها؛ إذ نجحا في الابتعاد عن كل المشاكل التي تصيب الأزواج من الوسط الفني.

وبدأت علاقة الزوجين حين قام الفنان جورج سيدهم بترشيح الفنانة دلال عبدالعزيز للمشاركة فى بطولة مسرحية "أهلا يا دكتور" التي كان يقوم ببطولتها الفنان سمير غانم، وخلال الكثير من الحوارات كشفت دلال عن أنه الراحل سمير غانم كان حريصًا دائمًا على توصيلها

بسيارته الخاصة وشراء الورود لها خلال فترة التعارف في المسرح والتي استمرت لأربع سنوات.

وقالت: "كان في واحد بيبيع الفل وكان بياخد سمير غانم فل ويديني ويقولي اتفضلي يا حبيبتي، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشي".

وعلى صعيد آخر كشف الراحل سمير غانم أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبدالعزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى أكثر من 20 عاما، لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها "طيبتها الشديدة مع أصدقائها".

كما كشف الفنان سمير غانم، أن هناك عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج من دلال عبدالعزيز منهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين، خصوصًا أنه كان يرفض تكرار التجربة مجددا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

وتابع: "دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات"، موضحا أن مساندتها له في وفاة شقيقته كان بمنزلة رسالة له ليتخذ قرار الزواج، كما كشف غانم أنه بعد الإنجاب أصبح زوجا ملتزما.