عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| حقيقة وفاة الكويتية حياة الفهد بفيروس كورونا (تفاصيل)

الفنانة الكويتية
الفنانة الكويتية حياة الفهد

تصدرت الفنانة الكويتية حياة الفهد قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن وفاتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحات السوشيال ميديا وبالأخصة منصة التغريدات المصغرة "تويتر"، ما أفجع جمهورها وأثار قلقهم متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

حقيقة وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

حياة الفهد

 

صورة تكشف حقيقة وفاة حياة الفهد

وفي سياق متصل، سرعان ما نفت حياة الفهد خبر وفاتها بنشر صورة من أحدث ظهور لها خلال زيارتها لأحد مطاعم المأكولات العراقية في إمارة دبي، مع مدير أعمالها يوسف الغيث، كما توجهت بالشكر لإدارة المطعم على حسن ضيافتهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

حقيقة وفاة حياة الفهد

 

حقيقة وفاة حياة الفهد الكويتية

كما سارعت وسائل إعلام كويتية لنفي الخبر، مؤكدة أن حياة الفهد تتمتع بصحة جيدة، وأن كافة الاخبار المتداولة ليست إلا مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، فيما طالبت كل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التحري والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

 

 

نعي حياة الفهد لصديقتها انتصار الشراح

يُشار إلى أن شائعة وفاة الكويتية حياة الفهد تأتي بعد مرور يومين فقط على وفاة الفنانة انتصار الشراح، التي نعتها "الفهد" بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت صورتها  وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة، أختنا أم سالم، انتصار الشراح، ربي يرحمها ويغفر لها".

 

 

من هي حياة الفهد

حياة الفهد ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، من

مواليد 18 أبريل 1948، من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص و السيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم "عتاب" صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

 

 

زيجات حياة الفهد

تزوجت للمرة الأولى عام 1965 في سن السابعة عشرة من طبيب جراح عراقي من البصرة اسمُهُ قصي جلبي وكان يعمل كسكرتير وكيل وزارة الإعلام الكويتية رافقت زوجها إلى القاهرة حين كان يدرس الطب ولذلك تركت التمثيل لمدة 3 سنوات بناء على طلبه واتجهت حينها إلى الإذاعة كمذيعة، رغم الاتفاق قبل الزواج على أن لا تترك الفن وهو ما عجّل انفصالهما.

 

من هي حياة الفهد

 

في وقت لاحق رُزقت منه بابنتها الوحيدة "سوزان" عام 1967 والتي تزوجت من عبد اللطيف ابن الفنان خالد العبيد، تزوجت للمرة الثانية من مغني لبناني اسمُهُ محمود حمدي وكان لديه من زواجه السابق ابنتان توأمان هما "مي، ومها" تولّت تربيتهن حتى بعد انفصالها عنه، كما قامت بحضانة فتاة يتيمة اسمها "روزان" وقامت بتربيتها كابنتها.