رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سر هجوم الجمهور على أشرف عبدالباقي: عيب قوي أنت فنان محترم (تفاصيل)

منوعات ومرأة

الاثنين, 02 أغسطس 2021 15:04
سر هجوم الجمهور على أشرف عبدالباقي: عيب قوي أنت فنان محترم (تفاصيل)أشرف عبد الباقي
كتبت - آية عادل

تعرض الفنان أشرف عبد الباقي لهجوم شديد من قبل جمهوره عقب إعلانه مشاركة أحد مطربين المهرجانات كضيف شرف في مسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسي" والتي من المقرر عرضها يوم الخميس المقبل الموافق ٥ أغسطس على مسرح الساحل.

 

اقرأ أيضا..

شاهد.. حمو بيكا يعلن مشاركته في مسرحية (شمسية وأربع كراسي)

 

هجوم حاد على أشرف عبد الباقي بسبب حمو بيكا

وشارك أشرف عبد الباقي مجموعة من صور المشاركين في المسرحية والتي جاء ضمنها صورة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وأرفقها بتعليق: "نجوم مسرحية شمسية وأربع كراسي .. مستنينكم ابتداءً من يوم الخميس ٥ أغسطس علي مسرح الساحل".

 

 

وتابع: "المسرحية تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب وإخراج: أشرف عبدالباقي .. والحجز من خلال المسرح بفندق مارينا تايم أو من خلال موقع تيكيتس مارشيه أو كلم 16826 .. مسرح الساحل .. شمسية وأربع كراسي"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وسرعان ما انهالت تعليقات متابعيه على الصور منتقدين اختياره لحمو بيكا كضيف شرف في المسرحية، فكانت أبرزها: "أنت شخصية محترمة المفروض يا أستاذ أشرف بلاش تشارك في فرض شخصيات زي حمو بيكا علي المجتمع اللي بتساعد في إفساد الزوق العام .. آخر صورة دي بوظت الدنيا .. سؤال بس هو حضرتك واخد حمو بيكا ده ع ايه معلش !! إي دوره ؟؟ وبعدين أنا مش فاهم مقتنعين بي على إي".

 

 

جمهور أشرف عبدالباقي يطالبه بإبعاد حمو بيكا من مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

كما حاول عدد من متابعيه بإقناعه بإبعاد حمو بيكا من المسرحية فكانت أبرز تعليقاتهم: "واضح أن فى إجماع على إبعاد كائن غير مرغوب فيه ياريت تلبى النداء .. يا أستاذ أشرف بغض النظر عن موهبة حضرتك وخفة الظل تاريخك الفني بس الناس بتحبك لأنك بتحترم عقولها وثقافتها أرجوك بلاش تكون أداة لنشر الجهل والسموم في عقولنا".

 

 

مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

مسرحية "شمسية وأربع كراسي" بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ومحمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن اخراج أشرف عبدالباقي، وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.