رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوريس جونسون وكاري سيموندس ينتظران مولودها الثاني (تفاصيل)

بوريس جونسون وكاري
بوريس جونسون وكاري سيموندس

اعلن الثنائي بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني وزوجته كاري سيموندس انتظار طفلهما الثاني، وجاء هذا الخبر بعد أشهر قليلة من إجهاض الزوجة، الذي أصابها الحزن والكأبه وفقًا لما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

نشرت كاري سيموندس البالغة من العمر 33 عامًا، خبر حملها علة موقع "إنستجرام"، وكتبت :" أشعر بالبركة للحمل مرة أخري"، وإنها تأمل في استقبال "طفل قوس قزح" في عيد الميلاد هذا العام، ومع كلمة "طفل قوس القزح"، أي الطفل المولود بعد الإجهاض أو بعد ولادة جنين ميت أو بعد وفاة حديثي الولادة.

ومنذ فترة أعلنت كاري "في بداية العام، تعرضت للإجهاض ما أصابني بالحزن"، والجدير بالذكر أنجبت كاري طفلهما في 2020 ويدعي "ويلفريد".

 

زواج بوريس جونسون وكاري سيموندس

في مايو 2021، تزوج بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني من زوجته كاري سيموندس، في حفل سري للغاية بكاتدرائية وستمنستر وأكدت وسائل الإعلام البريطانية الخبر، ورفضت المتحدثة باسم مكتب جونسون التعليق على التقارير.

وأوضحت صحيفة "The sun"، أن عدد قليل فقط من مسؤولي الكنيسة و30 ضيفًا قد حضروا الحفل، وحتى

كبار مساعدي داونينج ستريت لم يكونوا مدركين تمامًا أن الزوجين كانا على وشك عقد قرانهما - وكان رد فعلهما مفاجئًا .

 

اختار بوريس وكاري عقد قرانهما في كاتدرائية الروم الكاثوليك الرئيسية في لندن، على بعد 2.4 كم فقط من داونينج ستريت، وبعد الساعة 1.30 مساءً بقليل ، تم إخلاء الكنيسة ذات الطراز البيزنطي فجأة، وأخبر الموظفون الزوار أن المبنى سيغلق.

ويعد جونسون أول رئيس وزراء بريطاني يتزوج أثناء وجوده في منصبه منذ ما يقرب من 200 عام.

 

كان هذا هو الزواج الثالث لجونسون، حيث كان رئيس الوزراء البريطاني متزوجا سابقا من مارينا ويلر وله منها أربعة أطفال، ولم يكن لجونسون أطفال من زوجته الأولى أليجرا موستين أوين.