رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) نيللي كريم تفجر مفاجأة وتكشف هوية عريسها المنتظر

نيللي كريم
نيللي كريم

 فاجئت الفنانة نيللي كريم جمهورها بالكشف عن هوية عريسها المنتظر، وذلك بعد ساعات قليلة من تأكيدها خبر ارتباطها من جديد في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

اقرأ أيضًا..

نيللي كريم تعلن ارتباطها من جديد بعد 4 أشهر من فسخ خطبتها| تكشف موعد زواجها (تفاصيل)

 

الحب يجمع شقيق رامي عاشور ونيللي كريم

وفي سياق متصل، تبين أن  عريس النجمة نيللي كريم الذي أعلنت صباحًا أنها تعيش معه قصة حب منذ فترة، هو لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للإسكواش.

 

 

وحسبما أفادت مصادر صحفيةعدة، صرحت نيللي كريم بأنها ستحتفل بزفافها وعقد قرانها على هشام عاشور خلال شهر أغسطس المقبل بسبب انشغالها بالتحضير لتصوير أحد أعمالها الفنية، لافتة إلى أنهما كانا قد احتفلا بخطوبتها في حفل عائلي بسيط بحضور أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين، إذ فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

وكانت قد كشفت نيللي كريم خلال الساعات الاخيرة الماضية للمرة الأولى تفاصيل ارتباطها من جديد دون الكشف عن هوية العريس، إذ حيث جاءت تصريحاتها ردًا على الأنباء التي تداولها البعض بشأن ارتباطها في الفترة الأخيرة، لتؤكد أنها صحيحة، لافتة إلى أنه لن يقام حفل

زفاف، حسبما أفادت مصادر صحفية عدة.

 

 

من هو هشام عاشور عريس نيللي كريم

يُشار إلى أن زواج هشام عاشور من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته، فهو كان من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

 

 

وبعد عودته إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا والذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021.