رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم تعلن ارتباطها من جديد بعد 4 أشهر من فسخ خطبتها| تكشف موعد زواجها (تفاصيل)

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

تصدرت الفنانة نيللي كريم، قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت لأول مرة تفاصيل ارتباطها من جديد دون الكشف عن هوية العريس المنتظر .

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو).. نيللي كريم في وصلة رقص مع آسر ياسين في عيد ميلادها

 

نيللي كريم تكشف حقيقة ارتباطها من جديد

وجاءت تصريحات "نيللي" رداً على الأنباء التي تداولها البعض بشأن ارتباطها في الفترة الأخيرة، لتؤكد أنها صحيحة، لافتة إلى أنه لن يقام حفل زفاف، حسبما فادت عدة مصادر صحفية.

 

 

نيللي كريم تعلن فسخ خطوبتها من رجل الاعمال عمر اسلام دون الكشف عن أسباب

يُشار إلى أن الفنانة نيللي كريم كانت قد أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، دون الكشف عن أسباب الإنفصال، حيث قالت: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله .. مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% ".

 

 

وتابعت: "أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا"، وذلك في تصريح خاص خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج "ET بالعربي".

 

 

نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل أعمال مشهور

وكانت قد أعلنت "نيللي" في شهر يوليو 2020، خطوبتها لرجل الأعمال المصري، عمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، حيث أكدت أبناء ارتباطها بعدما أثارت حيرة جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

نيللي كريم مع خطيبها

 

زواج نيللي كريم

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف لتكون بذلك زيجتها الثالثة، قبل أن تُعلن عن فسخ خطوبتها مارس الماضي.

 

 

زيجات نيللي كريم

جدير بالذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

 

نيللي كريم مع اولادها

نيللي كريم مع بناتها