رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. نيللي كريم في وصلة رقص مع آسر ياسين في عيد ميلادها

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم جاءت في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا عل مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي ترقص مع الفنان آسر ياسين على أنغام أغنية تتر مسلسلهم الأخير بـ 100 وش "مليونير".

 

اقرأ أيضًا .. نيللي كريم تتعرض لانتقادات الجمهور مابين مؤيد ومعارض .. (تفاصيل)

 

وجاء ذلك خلال احتفال نيللي بعيد ميلادها الـ 46 والموافق 18 من ديسمبر 1074، وسط أجواء من البهجة سيطرت على الحفل  بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، حسب ما ظهر فى مقاطع الفيديو والصور المنتشرة على السوشيال ميديا سواء عبر حساب نيللى كريم الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أو الإعلامية بوسي شلبي أو غيرها ممن حضروا حفل عيد ميلادها.

 

لمشاهدة فيديو رقص نيللي كريم و آسر ياسين اضغط هنا

وحرص أبطال مسلسل بـ 100 وش على الرقص مع الفنانة نيللي كريم احتفالاً بعيد ميلادها على نغمات أغنية المسلسل "مليونير مليونير"

برفقة عدد كبير من نجوم و نجمات الوط الفني أبرزهم النجمة يسرا وهالة صدقى، و درة وزوجها، وإلهام شاهين والمخرج عمر سلامة وزوجته، وإيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل.

 

 

من هي نيللي كريم

نيللي كريم ممثلة مصرية من مواليد 18 ديسمبر 1074، ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم

روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام.

 

 

تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991، وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم"حلم ولا علم".

 

 

تمكنت بعدها من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها فيلم سحر العيون.

 

تألقت أيضًا في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل بمشاركتها في مسلسل "وجه القمر"، مرورًا بمسلسلات عده مثل "حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، تحت السيطرة، سقوط حر، وآخر أعمالها مسلسل بـ 100 وش الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني لعام 2020.