رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ديزني ترد على سكارليت جوهانسون: تقاضت 20 مليون دولار

Black Widow
Black Widow

خلال الأيام الأخيرة، رفعت سكارليت جوهانسون، بطلة فيلم مارفل Black Widow، دعوة قضائية ضد شركة ديزني، حيث اتهمتها بخرق العقد الموقع معها ومع الشركة وطرحت الفيلم عبر منصتها الرقمية "ديزني بلس" بالتزامن مع طرحه في دور العرض السينمائي.

 

اقرأ أيضًا:

سكارليت جوهانسون ترفع دعوة قضائية ضد شركة ديزني.. والسبب Black widow

 

وأصدرت شركة ديزني بيان رسمي ردت فيه بقسوه على سكارليت واتهمتها بأن الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها تمثل تجاهلا قاسيا من ناحيتها للتأثيرات العالمية المروعة والممتدة لوباء كورونا.

شركة ديزني ترد بعنف على اتهامات سكارليت جوهانسون

وقالت ديزني في البيان: "ليس هناك أي ميزة على الإطلاق لهذه الدعوى القضائية التي هي محزنة ومثيرة للقلق بشكل خاص بشأن تجاهلها القاسي للآثار العالمية المروعة والممتدة لفيروس "كورونا" المستجد.

شددت شركة "ديزني" في ردها بأنها امتثلت لشروط صفقة سكارليت جوهانسون من أجل تجسيدها دور البطولة في فيلم "الأرملة السوداء".

 

وكشفت ديزني أن طرح الفيلم على منصة "ديزني بلس" عزز بشكل كبير من قدرة جوهانسون على كسب تعويض إضافي، إلى جانب تقاضيها مبلغ 20 مليون دولار كأجر حصلت عليه عن الفيلم.

والجدير بالذكر عرضت شركة ديزني فيلم Balck Widow، عبر منصتها على ديزني بلس في 9 يوليو مقابل 30 دولار، وذلك كتعويض عن الضرر الذي أحدثه فيروس كورونا على مشهد التوزيع في السينمات.

 

لذلك رفعت سكارليت جوهانسون دعوة قضائية ضد الشركة وقالت أن عرض الفيلم على المنصة قلل من أجرها الذي يعتمد جزئيا على إيرادات شباك التذاكر، إذ كان من المفترض طرحه حصريا في دور السينما فقط.