عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سكارليت جوهانسون ترفع دعوة قضائية ضد شركة ديزني.. والسبب Black widow

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

رفعت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون ، بطلة فيلم Black widow، دعودة قضائية على شركة ديزني تزامنًا مع طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

 

بحسب وكالة رويترز، قالت سكارليت إن شركة والت ديزني، قد خالفت العقد الموقع بينهما عندما طرحت الفيلم، الذي تنتجه شركة مارفل وتؤدي فيه دور بطلة خارقة عبر البث المباشر تزامنا مع طرحه في دور العرض السينمائي.

وأوضحت جوهانسون، أن طرح الفيلم علة منصة ديزني قللت من أجرها بشكل كبير والذي يعتمد بشكل جزئ على إيرادات شباك التذاكر، وأضافت أن كان من المفترض أن يطرح الفيلم حصريًا في دور العرض السينما، وليس على منصه ديزني بلس.

 

وأشارت الدعوى القضائية إلى أن جوهانسن ترى أن ديزني أرادت بذلك تحويل الجماهير صوب استخدام ديزني+ "ليتسنى لها الاحتفاظ بالإيرادات لنفسها وتزيد في الوقت ذاته من قاعدة المشتركين في ديزني+ وهي طريقة معروفة لدعم سعر سهمها في البورصة".

شركة ديزني ترد على الدعوة القضائية لـ Black widow

أصدرت شركة ديزني بين رسمي عن ما صدر من سكارليت

وقالت :" لا يوجد أي أساس على الإطلاق لهذه الدعوى.. ديزني امتثلت بالكامل لعقد السيدة جوهانسون".

والجدير بالذكر طرحت شركة ديزني فيلم Black widow، على منصتها الخاصة في 9 يوليو 2021، مقابل 30 دولارًا.

 

أحداث فيلم Black Widow

تدور أحداث فيلم Black Widow، حول تاريخ ناتاشا رومانوف التي تلعب دورها سكارليت جوهانسون، والتي عُرفت بعد ذلك بـ الأرملة السوداء، وأسرار ماضيها في مواجهة تهديدات وشيكة، قبل أن تصبح ضمن فريق المنتقمين.

تبدأ أحداث الفيلم عند ولادة ناتاشا، ويتم تسليمها فور ولادتها إلى مؤسسة تدعي "كي جي بي"، التي تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول التخلص منها لإنتهاكها اتفاقيات خطيرة.