رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| فيديو يكشف ارتباط مي حلمي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

كتبت- مي حلمي وحسن
كتبت- مي حلمي وحسن شاكوش:

أثارت الإعلامية مي حلمي ضجة واسعة بظهورها الأخير مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حيث شاركت الصفحة الرسمية لأحد المطاعم الشهيرة مقطع فيديو يجمعهما أثناء تناولهما وجبة العشاء برفقة أصدقائهما، وجاء ذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

شاهد| مي حلمي تفجر مفاجأة غير متوقعة وتنشر أول صورة مع عريسها السري

 

حسن شاكوش يثير الجدل بظهوره الرومانسي مع مي حلمي

ورحب صاحب المطعم بوجود الثنائي من خلال التعليق الذي أرفقه بمقطع الفيديو حيث قال: "النجم حسن شاكوش والإعلامية مي حلمي، شرفتونا النهارده  .. وكان يوم جميل بيكم ... وكل سنة وانتم وجميع عملاء المطعم بخير وصحة وسعادة.. تحياتي".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

فيديو يكشف ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

وظهر في الفيديو مطرب المهرجانات حسن شاكوش وهو يصطحب مي حلمي ممسكاً بيدها لزيارة المطعم وتناولا وجبة العشاء سوياً، فيما حرصت "مي" على توزيع الطعام على أفراد الطاولة، ما أثار الشكوك حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما، خاصةً وأن "مي" كانت قد أعلنت منذ حوالي اسبوع استعدادها للزواج قريباً دون الكشف عن هوية العريس.

 

 

حسن شاكوش يمسك بيد مي حلمي في مطعم شهير بالقاهرة

وفي سياق متصل، ظهرت "مي" وهي تجلس إلى جانب "شاكوش" بسيارته، بعد خروجهما من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان

رسمي بارتباطهما.

 

 

مي حلمي تنشر أول صورة لعريسها المنتظر

وكانت شاركت مي حلمي جمهوها صورتها مع عريسها المنتظر واكتفت فقط بنشر صورة لذراعه وهي تمسك بيديه أثناء قيادته للسيارة، وأرفقتها بعدد من القلوب باللون الأسود، وذلك بعد مرور ساعات قليلة من إعلانها استعدادها للزواج قريباً حيث قالت: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى .. مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر ارد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

 

 

مي حلمي تعلن استعدادها للزواج قريباً

وتابعت: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا"، ثم نشرت مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" والذي تحدثت فيه  عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت "احتمال"، لترفق المفطع بتعليق قالتت فيه : "بقى أكيد".