عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| مي حلمي تفجر مفاجأة غير متوقعة وتنشر أول صورة مع عريسها السري

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

 أثارت الإعلامية مي حلمي ضجة واسعة بعدما نشرت أول صورة لزوجها المستقبلي الذي أعلنت مساء أمس عن استعدادها للزواج منه في القريب العاجل، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

بعد سلسال الفضائح| محمد رشاد يكشف حقيقة عودته لطليقته مي حلمي (تفاصيل)

 

مي حلمي تنشر أول صورة لزوجها المستقبلي

لم تمر سوى ساعات قليلة بعد إعلان "مي" عن دخولها علاقة عاطفية جديدة، لتبدأ في تشويق الجمهور لهوية هذا الرجل، حيث اكتفت بنشر صورة لذراعه وهي تمسك بيديه أثناء قيادته للسيارة، وأرفقتها بعدد من القلوب باللون الأسود.

 

 

مي حلمي تعلن استعدادها للزواج قريباً

وكانت قد أعلنت مي حلمي استعدادها للزواج قريباً حيث قالت: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى .. مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر ارد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

 

 

وتابعت: " يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا"، ثم نشرت مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" والذي تحدثت فيه  عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت "احتمال"، لترفق المفطع بتعليق قالتت فيه : "بقى أكيد".

 

 

أول تعليق من محمد رشاد على زواج طليقته مي حلمي

وفي سياق متصل، سرعان ما خرج المطرب محمد رشاد عن صمته ليحسم الجدل المُثار

حول رجوعه لطليقته ويكشف الحقيقة كاملة بطريقته الخاصة من خلال تغريدة قال فيها: "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا".

 

 

محمد رشاد عن عودته لمي حلمي: العاقل لا يُلدغ مرتين

وتابع: "فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل"، وذلك عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

 

القصة الكاملة لأزمة مي حلمي ومحمد رشاد وتبادلهم التصريحات الفاضحة

يُشار إلى أن المذيعة مي حلمي والمطرب محمد رشاد كانا قد أثارا حالة من الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات الجرئية التي تبادلاها أثناء حواراتهما التليفزيونية مع الاعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، وذلك بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما الزوجية وأسباب طلاقهم لأول مرة، ما أثار غضب الجمهور واستيائهم حينها.