رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد سلسال الفضائح| محمد رشاد يكشف حقيقة عودته لطليقته مي حلمي (تفاصيل)

مي حلمي و محمد رشاد
مي حلمي و محمد رشاد

أثارت الاعلامية مي حلمي ضجة واسعة بعدما أعلنت استعدادها للزواج قريباً، ما جعل الكثيرين يعتقدون أنها ستعود لطليقها المطرب محمد رشاد، ومن ثم انتشرت الكثير من الشائعات التي تزعم عودتهما من جديد.

 

اقرأ أيضاً..

مي حلمي تكشف مفاجأة كبيرة عن حياتها الشخصية.. تفاصيل

مي حلمي ومحمد رشاد

 

محمد رشاد يكشف حقيقة عودته لطليقته مي حلمي

وفي سياق متصل، سرعان ما خرج المطرب محمد رشاد عن صمته ليحسم الجدل المُثار حول رجوعه لطليقته ويكشف الحقيقة كاملة بطريقته الخاصة من خلال تغريدة قال فيها: "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا".

 

حقيقة عودة مي حلمي ومحمد رشاد

 

وتابع: "فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل"، وذلك عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

 

كما قام بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" لينفي كافة الشائعات المتداولة بشأن رجوعه لطليقته مي حلمي قائلاً: " كلمتين لكل حد مهم في حياتي أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس".

 

محمد رشاد

 

وتابع: "وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين، ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا، أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، ياريت يلغوا المتابعة أفضل.. وشكرًا".

 

 

مي حلمي تعلن استعدادها للزواج قريباً

وكانت قد أعلنت مي حلمي استعدادها للزواج قريباً حيث قالت: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى .. مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر ارد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو

مين وإزاي وفين".

 

مي حلمي

 

مي حلمي عن خبر زواجها: داري على شمعتك تقيد

وتابعت: " يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا"، ثم نشرت مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" والذي تحدثت فيه  عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت "احتمال"، لترفق المفطع بتعليق قالتت فيه : "بقى أكيد".

 

مي حلمي تعلن استعدادها للزواج

 

تفاصيل أزمة مي حلمي ومحمد رشاد

يُشار إلى أن المذيعة مي حلمي والمطرب محمد رشاد كانا قد أثارا حالة من الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات الجرئية التي تبادلاها أثناء حواراتهما التليفزيونية مع الاعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، وذلك بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما الزوجية وأسباب طلاقهم لأول مرة، ما أثار غضب الجمهور واستيائهم حينها.

 

 

آخر ألبومات محمد رشاد أنا مش شمتان

يُذكر أن الفنان محمد رشاد طرح مؤخرًا أغنية "أنا مش شمتان" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تخطت حاجز المليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات كوثر حجازي، وألحان محمد النادي، وتوزيع طارق عبد الجابر.