رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيكول سابا تكشف حقيقة خيانة زوجها لها (تفاصيل)

نيكول سابا وزوجها
نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نيكول سابا مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء عن خيانة يوسف الخال لها.

اقرأ أيضًا..

 بعد وفاة مدير أعمالها.. نيكول سابا : مع السلامة ياعشرة العمر

وأكدت نيكول سابا أن هذا الأمر لم يحدث وأن ما ينشر عبر مواقع وصحف مختلفة ما هو إلا شائعات مضيفة: "سيدة مثلي لا يمكن لرجل لديه نظر أن يخونني"، وأوضحت أنه ليس فقط للأسباب الشكلية، ولكن لشخصيتها أيضاً.

كما كشفت عن ​ سبب عدم تعاونها بأي عمل فني مع زوجها الممثل اللبناني ​يوسف الخال​، وأكدت أنهما حريصان على اختيار العمل الذي سيظهران فيه معا، وأنهما يبحثان عن الفيلم أو المسلسل المناسب لهما لأن الأمر لن يتكرر كثيرا.

وفي مقابلة لها على إحدى القنوات العربية قالت إن ما خلق لديهما حالة تخوف من عدم اختيار العمل المناسب هو أن أي صورة أو فيديو لهما يُحققان صدى كبيراً، ما يعكس أهمية العمل الفني المشترك.

وأكدت نيكول أنها غابت في الفترة الماضية بإرادتها، وبسبب ظروف كورونا، ولم يقف أحد وراء عدم ظهورها، وأشارت إلى أن تعرضها للتنمر في ما يخص السن أو الشكل على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يعد يستفزها، نافية أن تكون سببا في الترويج للمرأة اللبنانية بأنها مثيرة وجميلة فقط.

من هي نيكول سابا

هي مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 26 يونيو 1974، بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة، وفي عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب

عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري.

في العام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000، إضافة للعديد من الأغاني المصورة والحفلات في لبنان و العالم العربي  في عام 2004 بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفنمحسن جابر في نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.

ودخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام في فيلم " التجربة الدنماركية" بعد ان شاهد صورتها على غلاف احدى المجلات لانه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بها ان تكون ملامحها اجنبية قد طلبوا مني الحضور إلى مصر واجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت باجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية.