رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

(فيديو) سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال

منوعات ومرأة

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 22:01
(فيديو) سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمالسمي الخشاب وعمر كمال
كتبت - آية عادل

أثارت الفنانة سمية الخشاب ضجة واسعة بعدما كشفت حقيقة زواجها من بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، رداً على تداول البعض شائعات تزعم ارتباطهما سراً.

 

اقرأ أيضاً..

حقيقة زواج سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال (تفاصيل بالفيديو)

 

سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من عمر كمال

نفت سمية الخشاب نبأ زواجها  بمطرب المهرجانات عمر كمال بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، حيث قالت: "أنا حاليًا مش مرتبطة ومش عايزة أرتبط وكل الإشاعات المرتبطة بجوازي غلط"، مضيفة أنها تعيش في مرحلة وصفتها بـ"الملكية"، وذلك خلال لقاءها مع برنامج StarsOnUtv المذاع عبر قناة UTV العراقية.

 

 

وكانت انتشرت عدد من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم نية مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال الزواج من الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد طرحهما كليب "أوعدك" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

أول تعليق من عمر كمال عن خبر ارتباطه سراً بسمية الخشاب

من جهته، أعرب المطرب عمر كمال عن سعادته بالتعاون مع النجمة سمية الخشاب في كليب "أوعدك" خلال مداخلة هاتفية له مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر قناة اليوم الفضائية، مشيرا إلى أنها فنانة جميلة وملتزمة ولها دور كبير في نجاح الكليب.

 

وعن حقيقة زواجهما علق قائلاً: "أتمنى والله .. سمية الخشاب فنانة جميلة ولكن تجمعني بها علاقة عمل فقط وأحضر

معها لأغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة".

 

 

كليب أوعدك

يُشار إلى أن كلمات الأغنية تقول في مطلعها: "أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك يا ولا أنا جامدة وضد الكسر أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر أنا متلقبة كده ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر".

 

وتعد الأغنية، هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.

 

 

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في السباق الدرامي لرمضان 2021، بمسلسل "موسى"، والذي شاركها بطولته النجوم (محمد رمضان، سيد رجب، منذر رياحنة، هبة مجدي، تارا عماد) و إخراج محمد سلامة.