عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة زواج سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال (تفاصيل بالفيديو)

سمية الخشاب و عمر
سمية الخشاب و عمر كمال

انتشرت عدد من الأنباء على مواقع التواصل تزعم نية مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال الزواج من الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد طرحهما كليب "أوعدك" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضا..

شاهد.. كليب سمية الخشاب وعمر كمال "أوعدك"

 

عمر كمال يكشف حقيقة زواجه من سمية الخشاب

وأعرب المطرب عمر كمال عن سعادته بالتعاون مع النجمة سمية الخشاب في كليب "أوعدك" خلال مداخلة هاتفية له مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر قناة اليوم الفضائية، مشيرا إلى أنها فنانة جميلة وملتزمة ولها دور كبير في نجاح الكليب.

 

وفي سياق متصل، مازحه إدوارد بسؤاله عن إمكانية ارتباطه وزواجه من الفنانة سمية الخشاب حسبما زعم البعض، ليرد عمر كمال ضاحكًا: "أتمنى والله .. سمية الخشاب فنانة جميلة ولكن تجمعني بها علاقة عمل فقط وأحضر معها لأغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة".

 

 

عمر كمال يكشف كواليس تصوير كليب أوعدك مع سمية الخشاب

كما نوه "عمر" أن فكرة أغنية "أوعدك" جاءته عندما قابل سمية في إحدى المُناسبات وتحدثا معًا، وعرض عليها أن تُشاركه إحدى أغاني المهرجانات فوافقت على الفور، قائلًا:  "قولت لها إيه رأيك تعملي حاجة في سكتنا.. ووافقت".

 

على صعيد آخر، أشار "عمر" إلى أنه لم يكن يقصد أن يطرح ديو مع سمية الخشاب في نفس توقيت طرح المطرب حسن شاكوش ديو مع الفنانة ياسمين رئيس، والتي تحمل عنوان "حبيبتي"، مؤكدًا أن الموضوع كله جاء بالصدفة، فهو يعمل على الأغنية

مع سمية منذ نحو 4 أشهر، وتعطّل تصويرها كثيرًا بسبب ارتباطات وسفر الممثلة خارج مصر لتصوير برامج تليفزيونية.

 

 

كليب أوعدك لعمر كمال و سمية الخشاب

يُشار إلى أن كلمات الأغنية تقول في مطلعها: "أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك يا ولا أنا جامدة وضد الكسر أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر أنا متلقبة كده ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر".

 

 

وتعد الأغنية، هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.

 

 

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في السباق الدرامي لرمضان 2021، بمسلسل "موسى"، والذي شاركها بطولته النجوم (محمد رمضان، سيد رجب، منذر رياحنة، هبة مجدي، تارا عماد) و إخراج محمد سلامة.