رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

السعودية لجين أم رموش تثير الجدل بعد تكرار شائعة وفاتها.. إليك التفاصيل

لجين ام رموش
لجين ام رموش

لجين ام رموش، طفلة سعودية تبلغ من العمر 16 عامًا، انتشرت أخيرًا على الوسائل الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والخليج، واستقطبت نوعية المنشورات المختلفة التي تنشرها عبر الكثير من الصفحات والمواقع الاجتماعية  كما تحرص على تقديم الفيديوهات التي أشرفت على إعدادها على الرغم من عمرها الصغير.

 

 اقرأ أيضًا..أشرس سلالات كورونا وأسرعها في الانتشار.. تعرف على فيروس دلتا المتحور

 

تصدرت لجين ام رموش، مؤشرات بحث موقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاتها.

لجين ام رموش

 

تعتبر لجين، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية والذي انتشر اسمهم بسبب امتلاكها حسابات رسمية متعددة كما أن لديها ملايين المتابعين من مختلف الأعمال بسبب ما تقوم بنشره خلا حسابها ويثير الجدل بصورة واسعة الانتشار.

 

من هى لجين ام رموش

طفلة سعودية الجنسية تعتبر من أكثر الأسماء بحثُا في المملكة وهو الأمر الذي إستغرب منه الكثيرون حيث انها مازالت في سن الطفولة،  اسمها الحقيق هو "لجين حسن"،  تعد من أبرز مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودي وذلك بسبب اعتمادها المظهر والميك أب الشبابي المبالغ فيه لطفلة في عمرها، وبسبب امتلاكها لرموش طويلة تم تلقيبها بـ"ام رموش".

لجين ام رموش

 

وتحظى "ام رموش"  بشهره كبيرة في الخليج، إذ تنشر بعض الصور الخاصة بها وكذلك الفيديوهات لمشاركة متابعيها ومحبيها عبر "انستجرام وتويتر وسناب شات" بصورة واسعة

الانتشار.

 

حقيقة وفاة لجين ام رموش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر، خبر وفاة لجين ام رموش، بسبب ظهور علامة "تذكروا هذا الشخص" وهى خدمة وفرتها وسائل التواصل الاجتماعي، لمن وافتهم المنية، بسبب ترك الحسابات لمدة دون تفاعل لمدة أشهر، وتسبب الخبر في صدمة الجمهور السعودي المكتابع لهذه الطفلة.

 

لجين ام رموش

 

وأطلت لجين، عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر"، عبر فيديو مصور لتطمئن متابعيها أنها بخير وتتمتع بصحة خيرة وأن ماتم انتشاره بسبب قلة التفاعل وهى المره الثانية التي تثير بها الطفله السعودية الجدل من أجل التواجد حتى تتصدر "التريند".

لجين ام رموش

 

موضوعات ذات صلة:

كيليان مبابي..تعرف على أسطورة فرنسا الصاعد وأسباب تصارع أندية عالمية لضمه

تعرف على مواصفات وتاريخ إصدار أيفون 13

بعد صعود كرواتيا.. تعرف على تاريخها في المحافل الدولية

تفاصيل خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز|صراع نجومية يحكمه "كيد النسا" 

دلال عبدالعزيز بعد الكورونا.. ما بين ترقب شفائها والخوف من صدمة رحيل "غانم"