رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تصدر قرار نهائي بشأن قضية رانيا يوسف ونزار الفارس (تفاصيل)

رانيا يوسف ونزار
رانيا يوسف ونزار الفارس

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشر موقع البحث العالمي وتريند مختلف مواقع التواصل بعدما أصدرت نيابة النزهة في مصر، قرارا جديدًا بشأن البلاغ المقدم من المصرية رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس .

 

اقرأ أيضًا.. 

(فيديو).. رانيا يوسف تستشهد بآية قرآنية للرد على عرض مفاتنها

 

 

وجاء القرار بحفظ البلاغ  لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية ، وقد أقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف للمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، أثر اتهامها له بتزييف الحقائق، بعد  إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

 

 

ليتقدم طارق العوضي، محامي الفنانة المصرية بعدها ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، ومشيرا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.

 

 

وقرر نزار الفارس مقاضاة رانيا يوسف بعد اتهامها له بالتحرش، موضحا أن الأمر أصبح بيد القضاء الأن ليفصل بينهما مشدداً على أن الأمر ليس خلافاً شخصياً وأنه من الممكن أن يجتمعوا في العمل مرة أخرى.

 

 

وعلق قائلاً:"رانيا يوسف اتهمتني بالتحرش وأنا لدي عائلة وسمعتي في العراق وهي اتهمتني بالتحرش، ولا أرضى بهذا التصرف أبدا، هل علي مستقبلا التبرير لشريكة حياتي بأن كل تلك الاتهامات عارية عن الصحة".

وأكد أنه حرص على إطلاع رانيا يوسف على كافة الأسئلة قبل الحلقة لكنها بعد عرض الحلقة كانت خائفة من رد فعل المجتمع المصري عليها وتعرضها للمسألة، واعتبر أن ما قامت به رانيا يوسف خطأ فادج بإلقاء المسئولية كاملة عليه واعتبار أن الأسئلة التي وجهها لها في المشكلة.

 

تعليق نزار الفارس

 

 

وعلق المذيع نزار الفارس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلًا : "الحمدالله تم حفظ البلاغ المقام ضدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة شكراً للقضاء المصري العادل شكراً للإعلام المصري شكراً لكل شخص وقف إلى جانبي شكراً للمستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيره شكر خاص إلى عارضة الأزياء الجميلة ميرهان كلر ربي يحفظ الجميع القادم صادم".