عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. رانيا يوسف تستشهد بآية قرآنية للرد على عرض مفاتنها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 عُرفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بجرأتها، ليس فقط في أعمالها السينمائية، أو ملابسها المثيرة للجدل في المناسبات والمهرجانات، وإنما في تصريحاتها أيضًا، حيث سقطت سقطة جديدة من سقطاتها خلال لقائها في أولى حلقات برنامج "مع نزار الفارس"، المذاع على قناة "الرشيد" العراقية.

 طرح نزار سؤالًا في الحلقة حول سبب "بروز مؤخرة رانيا يوسف" خلال حفل ختام مهرجان القاهرة 2020، لترد رانيا بطريقة صادمة "مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة".

 وعلقت رانيا يوسف قائلة: "لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها، (وأما بنعمة ربك فحدث)، واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت، أهلي مربونيش على القيود".

وأضافت: "اللي مش عاجبه استايل رانيا، شايفين إن رانيا جريئة، شايفين إن رانيا عندها شوية ثقة بالحرية، عادي شوية، ميتابعنيش".

 كما سُئِلت عن سبب تعمدها لإثارة الجدل فقالت: "أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما يكون فنانة مش لاقية شغل، ولكن أنا مطلوبة وأجري كويس".

من هي رانيا يوسف؟

 ولدت رانيا يوسف في 1 ديسمبر 1973، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة القاهرة، وبدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة

جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

نشأة رانيا يوسف

 والدها ضابط، بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة في مدرسة سانت كلير، ومن ثم على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة القاهرة ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

رانيا يوسف حديث مهرجان القاهرة 2018

تلقت رانيا يوسف هجمات إعلامية كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بفستان وصف من البعض بأنه غير لائق، وقد حدّدت النيابة العامة المصرية جلسة 12 يناير 2019، لتبدأ محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية بتهمة "الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية" وهي تهمة فضفاضة، جرى التنازل عنها لاحقًا، وقد انتقدت الهيئة العامة للاستعلامات في مصر ما تعرّضت له الفنانة من تغطية إعلامية وُصِفت بأنها غير مهنية.