عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد غياب طويل.. حنان ترك تعود للسوشيال ميديا برفقة زوجها

حنان ترك
حنان ترك

تصدر اسم الفنانة حنان ترك مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما شاركت جمهورها بصورة جديدة لها برفقة زوجها محمود مالك بعد غياب لفترة طويلة عن مواقع التواصل الإجتماعي .

 

اقرأ أيضًا..

 شاهد.. حنان ترك في أحدث ظهور بعد غياب لسنوات عن السوشيال ميديا

 

 

ونشرت الفنانة الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وعلقت عليها قائلة :" نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

 

 

ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل؛ وذلك بسبب عودة ترك لنشر صورها مع زوجها مرة أخرى بعد فترة انقطاع طويلة إذ تفاعل عدد من الفنانين على صورة حنان ترك الجديدة مع زوجها ومنهم الفنانة هبة مجدي التي علقت لها: "آمين يارب ربنا يحافظ عليكم".

 

 

جدير بالذكر أن حنان ترك كانت قد احتفلت في شهر فبراير الماضي بذكرى زواجها من محمود مالك والد ابنتيها وتذكرت لقائها الأول له منذ 9 أعوام حيث نشرت حنان عبر خاصية الإستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام  صورة رومانسية تجمعها بزوجها من أمام أحد الشواطئ: وعلقت على الصورة وقالت: "زي النهاردة من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى".