رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حنان ترك في أحدث ظهور بعد غياب لسنوات عن السوشيال ميديا

الفنانة الجميلة حنان
الفنانة الجميلة حنان ترك

 شاركت الفنان الجميلة حنان ترك صورة من أحدث ظهور لها على البحر في لحظات الغروب، بعد غياب دام أكثر من عامين عن السوشيال ميديا، إذ كانت تكتفي بالتواصل مع جمهورها عبر حسابها على منصة التغريدات المصغرة تويتر والتعليق على بعض الموضوعات المهمة فقط، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من دون أن تعلق عليها بأي كلام، ما أثار فرحة عارمة بين متابعيها ومحبيها من الوسط الفني ليعلقوا قائلين: "وحشتينا يا نونا".

 

اقرأ أيضًا.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي.. فيديو

 

 بدت ترك بإطلالة جذابة ومبهجة، مرتدية بلوزة فضفاضة باللون الرمادي ذات أكمام، فيما نسقت عليها إيشاربًا أنيقًا يجمع بين درجات اللونين الرمادي واللبني وبندانة باللون الأبيض، ولم تضع ترك أي ماكياج واختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية ما عكس رقتها وجمالها التي لازالت تحتفظ بهم حتى الآن، كما أكملت أناقتها بارتداء نظارة شمس باللون الأسود ومزينة بإطار ذهبي.

 

 

 وتفاعل مع الصورة العديد من جمهورها ومتابعيها إلى جانب تعليقات زملائها من الوسط الفني، وأبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، التي علقت قائلة: "يا نونا وحشتينا أوي"، والفنانة مي كساب التي علقت: "ربنا يحفظك"، فيما اكتفت الفنانة إيمان العاصي بوضع ثلاثة قلوب حمراء، كما علق كل من البلوجر الشهير بولا سالم والفنانة مروة ناجي، ونهى صلاح، وهاجر الشرنوبي.

 

 

 كما علق مجموعة من متابعيها وجمهورها داعين لها بالثبات على الحجاب والتوفيق في حياتها، إذ علقت إحدى متابعيها

قائلة: "ربنا يثبتك يا رب ويثبت قلبك يا رب ويوفقك ويكرمك"، فيما علقت أخرى: "أنا لابسة الحجاب بسببك بقالي 8 سنين".

 

 أعلنت حنان ترك اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ‏قائلة: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى"، فضلاً عن حذفها لجميع صورها من حسابها الشخصي على "إنستجرام" في عام 2018.

 بينما عادت ترك إلى السينما مجددًا، بعد غياب سنوات، بتجرية جديدة ومختلفة من خلال مشاركتها في فيلم "النداهة"، وهو أول دراما صوتية تُعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته الفنان هاني عادل، تأليف وإخراج خالد المهدي‎.

 وكان آخر ظهور للفنانة حنان ترك على شاش التلفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012، الذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة".