رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي .. فيديو

منوعات

الأحد, 22 نوفمبر 2020 02:37
رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي .. فيديوالإعلامية رضوى الشربيني
كتبت - آية عادل

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني حقيقة زواجها سرًا من السيد "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC، و زوج الإعلامية "منى الشاذلي"، من خلال بث مباشر قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، لتنفي خبر زواجها مؤكدة أن ما تم تداوله من أنباء تتعلق بزواجها غير صحيح وليس إلا مجرد شائعات مُغرضة الغرض منها تشويه اسمها في الوسط الإعلامي.

 

اقرأ أيضًا .. تعليق صادم من محمد رمضان على صورته مع مغني اسرائيلي يثير غضب جمهوره

رضوى الشربيني تنفي زواجها في السر

أعلنت الشربيني خلال الفيديو أن كل ما تردد عن ارتباطها و زواجها سرًا غير صحيح مشيرة إلى أنها حين تقرر الزواج سيكون في العلن وأمام الجميعة، حيث قالت: "أنا مش مرتبطة ولما ارتبط كل الناس في مصر هتعرف ، مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء بحسب ما ذكرت بعض المواقع الإعلامية".

 

 

وتابعت رضوى: "الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص، بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا".

 

موضوعات ذات صلة .. بالفيديو.. رضوى الشربيني تعتذر عن تصريحاتها

حول الحجاب وغير المحجبات يدعمنها

واختمت حديثها قائلة : "في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي .. أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها".

 

شائعة الزواج تُلاحق رضوى الشربيني مجددًا

وفي سياق متصل أشارت الشربيني أنها لم تتطرق لمثل هذه الشائعات التي دائمًا ما تطاردها منذ دخولها الوسط الإعلامي، بخلاف إشاعة واحدة، حينما تعلقت بإسم مواطن مغربي، مما كان يحتم علي الرد ونفي الشائعة، يليها الشائعة الحالية ، فهي لا تخصني بمفرديـ بل أنها طالت أشخاص آخرين أحبهم واعتبرهم بمثابة أسرتي وأُكن لهم كل الإحترم والتقدير، كما أن ليس لهم أي ذنب في ترويج شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة.

 

 

زواج رضوى الشربيني في السر يثير حيرة جمهورها

وكانت تسربت في الساعات الأخيرة الماضية أنباء عن زواج رضوى الشربيني في السر من زوج الإعلامية منى الشاذلي السيد "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي

لمجموعة قنوات CBC مشيرين إلى أن الشربيني ستعلن الأمر قريبًا ، ما أثار جدلاً واسعًا وصدمة كبيرة بين متابعيها و محبيها من رواد السوشيال ميديا، خصوصًا وأنها من أوائل الشخصيات التي تنادي بحقوق المرأة وتتعاطف معها، ودائمًا ما تُعرف وتشتهر برفضها فكرة الزوجة الثانية، ولا يمكن أن تتناقض أفعالها مع أقوالها بتلك الواقعهة المهينة لها ولتاريخها الإعلامي.

 

 

من هي رضوى الشربيني

رضوي الشربيني إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، كانت متعلقة بوالدها الراحل، بحسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها، قدمت بعض البرامج التلفزيونية، منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجًا فنيًا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، إضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج  الإخباري "بروباجندا تي في".

 

 

إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم برنامجها الشهير والناجح "هي وبس"، الذي يُعرض على قناة CBC سفرة، منذ عام 2017، الذي بسببه أصبح يشيد بها البعض ويراها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، بينما يوجه إليها البعض الآخر النقد دائمًا ويُشن عليها حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع"، كما وصفوها بعدوة للرجال.

 

 

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، كما ذكرت أنها تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد سنوات عدة إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

 

 

واتخذت قرارًا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا.

 

رضوى الشربيني

رضوي الشربيني

منى الشاذلي

سمير يوسف

CBC

مجموعة قنوات CBC

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها من زوج منى الشاذلي

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من رئيس قنوات CBC

فيسبوك

فيسبوك رضوى الشربيني

يوتيوب

فيديو رضوى الشربيني

اخبار رضوى الشربيني

صور رضوى الشربيني

فيديوهات رضوى الشربيني

برنامج رضوى الشربيني

برنامج هي وبس

زوج منى الشاذلي

معكم منى الشاذلي

مشاهير

اخبار المشاهير

السموشيال ميديا

مواقع التواصل الإجتماعي

رواد السوشيال ميديا

منوعات

اخبار منوعات

اخبار الفن

نجوم الفن

اخبار الاعلام

نجوم الاعلام

الوسط الاعلامي

شائعات المشاهير

شائعات

شائعات الزواج

إشاعات المشاهير

إشاعة زواج

شائعة زواج رضوى الشربيني

زواج رضوى الشربيني

حقيقة زواج رضوى الشربيني

حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي في السر

اخبار التليفزيون

رضوى الشربيني تنفي زواجها في السر

شائعة الزواج تُلاحق رضوى الشربيني مجددًا

الشائعات تلاحق رضوى الشربيني

زواج رضوى الشربيني في السر يثير حيرة جمهورها

من هي رضوى الشربيني

ما لا تعرفه عن رضوى الشربيني

معلومات مثيرة عن رضوى الشربيني

معلومات عن رضوى الشربيني