رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حورية فرغلي : "حب الناس خلاني أنسي المرار اللي مريت بيه وأحس إنه شكة دبوس"

النجمة حورية فرغلي
النجمة حورية فرغلي

أعربت النجمة حورية فرغلي عن سعادتها البالغة التي اغرمتها من حب جمهورها، منذ إصابتها في كسر في الأنف لتعافيها من أخر عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها.

 

وأكدت حورية فرغلي خلال كلماتها وهي تستلم درع التكريم من مصممة الأزياء إنجي انتوشكا الديفيلة الخاص بها، الذي أقيم أمس الثلاثاء، قائلة: " في الحقيقة انا بشكرك، ومن غير ما احس بدعى الناس وحبهم ليا وأن في حد معايا بيسندني في كل خطوة بحياتي، أنا كنت فقدت الأمل تماما في الحياة وفيا كـ "ست"، حسيت أن ماليش لازمة في الدنيا يعني".

 

حورية فرغلي: حب الناس ومساندتهم ليا بيسعد قلبي 

 

وتابعت: " بالمصابرة وبحب الناس  وبدعى الناس، اداني قوة رهيبة جدا خلاتني أمر بحاجات صعبة جدا لدرجة أن الناس اللي حواليا مش بيصدقوا انٍ مريت بكل ده، بس عايزة اقولكم أن بعد ما شفت حب الناس بشكل ده وبعد المرار اللي انا شوفته في أمريكا وهنا، أنا حاسه انها كانت شكة دبوس الحقيقة".

 

حورية فرغلي: الستات عندهم قوة غير عادية عن الرجالة 

 

وأضافت:" وفعلا كل واحدة فينا مها حصلها أحنا جوانا  قوة غير طبيعية".

حورية فرغلي والصحفية زينب النجار

وتألقت حورية فرغلي بإطلالة كاجوال عصرية، مرتدية بادي أبيض سادة لا يحمل أي نقوش ونسقت عليه جاكيت جينز قصير باللون البينك الفاتح، ونسقت عليه بنطال جينز يتوسطه حزام عريض مصمم من الجلد، فيما أنتعلت حذاء مسطح مصمم من الترتر اللامع.

حروية فرغلي

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغم مع قصة شعرها الجرسون ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

حورية فرغلي في مرحلة الشباب

الجدير بالذكر أن جاءت أزمة حورية فرغلي في البداية حين تعرضت منذ سنوات قبل دخولها التمثيل عندما كانت لاعبة بمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت على حد قولها بكسر في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل، بعد ذلك حدث كسر في أنفها، واحتاج الأمر إلى ضرورة التدخل الجراحي، وسعت إلى معالجة هذا الأمر عن طريق إجراء جراحات نتج عنها حدوث تشوه في شكل أنفها.

 

وخضعت حورية فرغلي لعديد من عمليات التجميل خارج مصر لتصلح الكسر الذي حدث في انفها لتعود وتباشر حياتها بشكل طبيعي مثل سابق.

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

اقرأ أيضًا..

(صور) بعد تصريحات حورية فرغلي عن الاكتئاب.. متابعيها يشيدون بإطلالاتها الساحرة