عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) سلمى أبو ضيف تُصاب بـ حروق في جسدها وقطع في الشفاة| القصة كاملة

الفنانة الشابة سلمى
الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت معاناتها خلال الفترة الأخيرة الماضية إثر تعرضها لثلاث وعكات صحية شديدة في أقل من شهر، ما أثار تعاطف وحزن جمهورها متسائلين عن السبب.

 

 

سلمى أبو ضيف تكشف سبب تعرضها لحروق في جسدها

كشفت سلمى أبو ضيف تفاصيل ما حدث لها، حيث تعرض جسمها بالكامل لحروق الليزر، وقطع في الشفاه، واشتباه قرحة في المعدة، مؤكدة إنها تتعرض للحسد، ما اضطرها للاستعانة بخرزة زرقاء وسورة الفلق.

 

 

وفي سياق متصل، شاركت "سلمى" جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها تُظهر قطع كبير في الشفة السفلى، فيما وجهت لهم رسالة مليئة بأيقونات "الخرزة الزرقاء"، جاء فيها: "في أسبوعين بس تعرضت لحروق الليزر في كل جسمي، وشفتي اتقطعت وأنا  بعمل عملية جراحية في ضرس العقل، وقبل شهر عملت منظار داخلي عشان قرحة في المعدة".

 

 

وتابعت: "معنديش حاجة أقولها غير الحمد لله، وياريت منحكمش أبدًا على الأشخاص بس من صورهم من غير ما نعرف هما بيمروا بأيه في حياتهم، شكرًا"، ثم نشرت بنشر آيات سورة "الفلق" مؤكدة أنها تعرضت للحسد، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة "استوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

 

 

أكدت سلمى أبو ضيف في رسالتها للجمهور أن الحسد هو السبب الرئيسي وراء كل ما تعرضت له خلال الفترة الماضية، نتيجة لنشر

صورها وتفاصيل حياتها الشخصية يوميًا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل مشاركتها لغالية بن على

يُشار إلى أن الفنانة سلمى أبو ضيف كانت أعربت مؤخرًا في أحدث ظهور لها عن سعادتها بمشاركتها لغالية بن علي أغنية "تتر فيلم مصري"، إذ قالت في مداخلة هاتفية لها بأحد البرنامج: "طلبت من كريم تقديم أي شيء مع غالية بن علي لأنني من جمهورها"، مشيرة إلى أنها تحمست جدًا لفكرة المشاركة، وإن البدلة التي ظهرت بها في الأغنية من تصميم "غالية".

 

 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، كانت مشاركتها للفنان جميلة عوض في بطولة إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، والتي حملت عنوان "لازم أعيش"، كما شاركهم في البطولة النجوم أحمد خالد صالح، وخالد أنور ونجلاء بدر.

 

 

اقرأ أيضا..

ببكيني مثير .. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار على البحر

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا