عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دنيا بطمة تصدم جمهورها بصورة مسربة قبل عمليات التجميل | مي العيدان تعلق

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية خلال أسبوع بعد أن نشرت الإعلامية مي العيدان صورة لها قبل خضوعها لعمليات التجميل لتظهر دنيا في شكل صدم جمهورها في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا.. 

بإطلالة عصرية.. دنيا بطمة تستعرض أناقتها في شهور الحمل الأخيرة

 

ونشرت الكويتية مي العيدان المعروفة بفضائح النجوم وتسريب أخبارهم صورة لدنيا بطمة قبل عمليات التجميل ، وعلقت على الصورة المنشورة قائلة " من الأرشيف ..دنيا بطمة" ، لينصدم الجميع بشكل بطمة قبل عمليات التجميل وخاصة أنها قامت مؤخرًا بنشر مجموعة من الصور تتباهى من خلالها بجمالها وملامحها الجذابة.

 

ولم تلقي هذه الصور الانتقادات نحو دنيا بطمة فقط كما كان متوقع إذ عرضت هذه الصورة مي العيدان لهجوم كبير من قبل عدد كبير من  متابعيها، الذين طالبوا منها الكشف عن صورها قبل الشهرة موجهين إليها إتهامات بالتحريض على التنمر .

ولم يكن هذا المنشور هو الأول من نوعه الذي أثار الجدل بين كل من العيدان وبطمة حيث نشرت العيدان مؤخرًا  مقطع فيديو  يوثق احتفال الشقيقتين بطمة ورقصهما فرحا ببراءة ابتسام وعودتها إلى أحضان طفلتها وعائلتها،  وعلقت العيدان على هذا الفيديو قائلة: "والله ماني رادتها عنكم  عساكم ماتربحون"، لترد عليها دنيا بطمة من خلال تعليق جاء فيه: "الله يعطيها عيال علشان تتلهى شوي المسكينة".

 

ولم تتوقف العيدان بعد تعليق بطمة الاخير وهاجمتها مرة أخرى بعدما صدرت أغنية الحنانة تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة من خلال نشر مقطع من أغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام ، أرفقته بتعليق :"دنيا بطمه

وأغنيه بعيد الام . . ياعيني على الإحساس . . بليز دندون مافي اغنيه عن عقوق الأبناء . . نبي اغنيه و فيديو كليب عن بنت تسجن أمها عشان فلوس. . وشكرا".

 

جدير بالذكر أنه في عام 2019 واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام يحمل اسم "حمزة مون بيبي"، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم ، وألقي القبض على المتهمتين في 20 ديسمبر 2019، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أميركي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر.

 

tags ذات صلة 

بعد حصولها على وسام ملكي.. معلومات لا تعرفها عن دنيا بطمة

بمكياج فدوى.. دنيا بطمة تصدم جمهورها

شاهد.. (بإطلالة جريئة) دنيا بطمة تثير غضب جمهورها

بالبيجامة البينك.. دنيا بطمة تهوس جمهورها ومتابع: غزالة

بعد صدور حكم حبسها.. دموع دنيا بطمة تسبقها في أول ظهور أعلامي لها (تفاصيل)

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة وحلا الترك

دنيا بطمة قبل عمليات التجميل

دنيا بطمة ارب ايدول