رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد صدور حكم حبسها.. دموع دنيا بطمة تسبقها في أول ظهور أعلامي لها (تفاصيل)

علقت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الأزمة التي تخص شقيقتها ابتسام بطمة التي مازالت داخل الحبس بسبب قضية فضح المشاهير والمعروفة بقضية حساب ""حمزة مون بيبي".

اقرأ أيضًا.. نظارة الشمس تخفي ملامح دنيا بطمة

ولم تستطيع دنيا بطمه تمالك دموعها  أثناء الحديث عن أزمتها وشقيقتها، في أول ظهور إعلامي لها خلال لقاء لها في برنامج "من غير إنسان" على يوتيوب بعد أزمة حبسها لمدة سنة، في قضية فضح المشاهير.

دموع دنيا بطمة تسبقها عند الحديث عن أزمة شقيقتها 

واكدت دنيا بطمة خلال حديثها عن ازمة شقيقتها مدى دعم عائلتها لها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها تظهر بشخصيتها الحقيقية على السوشيال ميديا، وترى نفسها شخصية قوية ولا تستسلم، وتعتبر أي شيء يحدث في حياتها سينتهي ولن يؤثر عليها.

زوج دنيا بطمة الداعم الحقيقي لها

أضافت دنيا بطمة إنها تواجه الأزمات وكل ما يواجهها بالابتسامة، وإن زوجها المنتج محمد الترك كان ومازال سندها الأول والأخير، فهو دائما ما يسندها ويدعمها بكافة السبل، ويخاف عليها، وكذلك أسرتها، وتعتبر زوجها كل شيء في حياتها.

 

 واستكملت حديثها بإن عائلتها وأصدقائها كان لهم دور مهم في مساندتها مؤخراً، وقالت إن إنجاب ابنتها الثانية "ليلى روز" بهو الشيء الذي كانت تحتاجه في هذه الفترة لكي تشعر بالسعادة.

دنيا بطمة تدعم شقيقتها وتكشف مدى حبها لها

ولم تتمالك دنيا بطمة دموعها أثناء الحديث عن شقيقتها ابتسام بطمة، والتي تواجه عقوبة الحبس مؤخراً، وقالت إن حق شقيقتها عند الله، وأن من كان يريد إلحاق الأذى بها استطاع ذلك من خلال شقيقتها، لأنها تعتبر شقيقتها هي نفسها ومعها في كل شيء، وأكدت على برائتها وقالت إن الجمهور يعرف إنها لا تحتاج إلى

ذلك الأمر، وتعرف شخصيتها الحقيقية وتثق بها، ووجهت الشكر إلى كل من يدعمها في أزمتها الأخيرة.

بداية أزمة دنيا بطمة وشقيقتها في قضية فضح المشاهير

 

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة قد صدر ضدها حكم  بالسجن النافذ لمدة 12 شهرًا من محكمة الاستئناف، على إثر  اتهامها بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي"، وتمت إدانة المطربة المغربية ببث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، على أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت في شهر يوليو الماضي، بالسجن 8 أشهر لدنيا بطمة، ثم حكم بالبراءة، قبل أن تصدر استئنافية مراكش، حكمها بإضافة 4 أشهر أخرى للمدة الأولى لتصل مدة الحكم عليها بالسجن إلى 12 شهرًا، وتنتظر حكم محكمة النقض للبت في الحكم الأخير، وصدر مجموعة من الأحكام في حق ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة والتي تعد كذلك أحد المتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، والتي كانت رهن الاعتقال منذ أشهر، وصدر بحقها حكماً بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف درهم.