عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة مخرج "الكاميرا الخفية" رائد لبيب بعد صراع مع سرطان القولون

المخرج رائد لبيب
المخرج رائد لبيب

رحل عن عالمنا منذ قليل صانع البهجة المخرج رائد لبيب الشهير ببرنامجه الفكاهي "الكاميرا الخفية"، بعد صراع مع سرطان القولون، وجاء ذلك بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، وتتابع أسرته حالياً الإجراءات الخاصة بالدفن و الجنازة.

 

اقرأ أيضاً .. «رائد لبيب»: المشاهد المصرى يبحث عن ضحكة.. وبرامج المقالب كئيبة

 

وفاة رائد لبيب بعد صراع مع سرطان القولون

وكانت زجته الكاتبة "داليا المسلماني"، كشفت تطورات حالته الصحية، بعدما أعلن قبل أيام عن إصابته بالسرطان، مشيرة إلى أنه يتواجد في العناية المركزة، ولم يحدد الأطباء خطورة الحالة حتى الوقت الحالي، إلا أن الحالة تدهورت بصورة كبيرة في الأيام القليلة الماضية، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، حسبما ذكرت عدة مصادر صحفية.

 

ووجهت زوجته الشكر لكل من دعم رائد لبيب خلال فترة مرضه، وبالأخص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ونقيب المهن السينمائية مسعد فودة، ورانيا

محمود ياسين والمخرج أشرف فايق، والفنان محيي إسماعيل.

 

 

ما لا تعرفه عن المخرج رائد لبيب

رائد لبيب من أهم مخرجي أبناء جيله، وتميزت أعماله بالطابع الدرامي الكوميدي الساخر.. بدأت مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات من خلال مشاركته كمخرج مساعد في العديد من الأعمال، منها مسلسل "حكاية ميزو" عام 1977، وكانت أول أعماله كمخرج عام 1984 من خلال مسلسل "دموع الشموع"، وتوالت بعد ذلك أعماله ومن أبرزها مسلسلات "هند والدكتور نعمان"،"نص أنا نص هو"، ومن أشهر أعماله أيضا برنامج "الكاميرا الخفية" الذي قدمه الفنان الراحل إبراهيم نصر، وحقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا.