رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيقة كيت ميدلتون تضع مولودها الثاني. تعرف على اسمه ونوعه

بيبا وزوجها
بيبا وزوجها

رحبت شقيقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز بطفلهما الثاني صباح اليوم الاثنين.

اقرأ أيضًا: صور.. الأمير هاري يعلن الحرب على العائلة المالكة: والدي تخلى عني

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنجبت شقيقة دوقة كامبريدج الصغرى فتاة سمتها جريس إليزابيث جين ماثيوز في الساعة 4.22 صباحًا هذا الصباح، ووصلت الطفلة بوزن 6 أرطال و 7 أونصات.

قال مصدر لموقع "هالو" البريطاني: "الأم والطفلة بخير"، وكانت بيبا البالغة من العمر 37 عامًا ، وجيمس ذا الـ 45 عامًا ، تزوجا في عام 2017 ، وهما أيضًا أبوان لطفل يدعى آرثر البالغ من العمر عامين.

وأطلق الثنائي أسم "إليزابيث" ليكون الاسم الأوسط للطفلة  في اعترافًا خفيًا بالروابط الملكية للعائلة، يأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من تأكيد كارول ميدلتون أن ابنتها حامل في مقابلة مع مجلة Good Housekeeping ، وبعد أيام من ظهور علامات الحمل واضحة على بيبا آخر مرة في لندن.

لا شك أن وصول ابنة أختهما الصغيرة سيكون بمثابة أخبار سعيدة للأمير وليام ودوقة كامبريدج حيث تستمر العائلة المالكة في التخبط من تداعيات مقابلة أوبرا مع الأمير هاري وميجان ماركل.

 

وتعتبرجريس هي ابنة عم لأطفال كامبريدج الثلاثة ، الأمير جورج ذا الـ 7 أعوام ، والأميرة شارلوت صاحبة الـ 5 سنوات ، والأمير لويس ، الذي يبلغ من العمر عامين تقريبًا، لديها أيضًا اثنان من أبناء عمومتها من جانب والدها من العائلة: ثيودور فريدريك مايكل ، اثنان ، وجيجي مارجو ماثيوز تبلغمن العمر 5 أشهر ، وهم أطفال سبنسر ماثيوز وزوجته فوج ويليامز.