رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد فوزها بجائزة الجرامي.. تايلور سويفت تتغزل في حبيبها جو ألوين

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 06:42
بعد فوزها بجائزة الجرامي.. تايلور سويفت تتغزل في حبيبها جو ألوينتايلور سويفت وجو ألوين

كتبت- نوران خيري:

 حصلت تايلور سويفت على جائزة ألبوم العام، خلال حفل توزيع جوائز جرامي 2021 في نسخته الـ 63 مما جعلها تدخل التاريخ كأول امرأة تفوز بهذا التكريم ثلاث مرات.

 خلال خطاب استلامها الجائزة، تحدثت سويفت عن صديقها منذ فترة طويلة جو ألوين، وقالت: "هو أول شخص يقوم بتشغيل كل أغنية جديدة أكتبها، وقد قضيت أفضل وقت في كتابة الأغاني معه خلال الحجر الصحي".

 وأضافت: "إنه يعزف على البيانو بشكل جميل، وهو دائمًا ما يلعب ويبتكر الأشياء الجديدة، جو وأنا نحب الأغاني الحزينة حقًا، ولقد ارتبطنا دائمًا بالموسيقى، وأقول إنها كانت مفاجأة أننا بدأنا الكتابة معًا، ولكن بطريقة ما، لأننا دائمًا ما ارتبطنا بالموسيقى ولدينا نفس الأذواق الموسيقية، وهو دائمًا الشخص الذي يعرض لي أغاني الفنانين ثم تصبح أغنياتي المفضلة أو أيًا

كان".

 وكان الثنائي معًا منذ أواخر عام 2016 / أوائل عام 2017، على الرغم من أن بداية علاقتهما كانت سرية  ، أصبح المغني والممثل منذ ذلك الحين أكثر شهرة، حتى أنهما ظهرا معًا في حفل غولدن غلوب العام الماضي.

 جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الجرامي يقام في فبراير من كل عام، وجوائز Grammy مخصصة فقط للأعمال الموسيقية، وتم تأجيل الحفل الذي كان المقرر إقامته في 31 يناير الماضي، لكن أكاديمية التسجيل أجلته إلى 14 مارس، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.