رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لهذا السبب.. جاستن بيبر لم يشارك في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 05:30
لهذا السبب.. جاستن بيبر لم يشارك في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021 جاستن بيبر

كتبت- نوران خيري:

بعد كشف النقاب عن الترشيحات العام الماضي ، لجأ المغني العالمي جاستن بيبر إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد أكاديمية جوائز الجرامي لعدم الاعتراف بألبومه.

أقرا أيضًا: بعد فوزهما.. بيلي إيليش وشقيقها يحييان حفل توزيع جوائز جرامي 2021

وأوضح جاستن بيبر أنه لن يكون متابعًا للبث المباشر لـ جوائز الـ جرامي لعام 2021 في نسخته الـ 63، على الرغم من ربحه قبل بدء العرض.

وقال نجم البوب البالغ من العمر 26 عامًا بأنه اختار مشاهدة أحدث أفلام توم هولاند بدلاً من مشاهدة الحفل على قناة CBS، حيث شارك لقطة من الفيلم الذي

تم عرضه على شاشة التلفزيون الخاصة به على Instagram .

 

تم ترشيح جاستن لأربع جوائز جرامي ، بما في ذلك Pop Duo / Group Performance و Pop Vocal Album و Pop Solo Performance لألبومه التغييرات.

تم ترشيحه أيضًا مع شركائه Dan + Shay في فئة Country Duo / Group Performance، والتي انتهى بهم الأمر بالفوز بها قبل عرض الحفل.

تم إصدار ألبوم Changes ، وهو خامس ألبوم استوديو لبيبر ، في فبراير من العام الماضي وشمل

أغنيته الفردية Yummy and Intentions.

بدلاً من أن يبتهج بترشيحاته لـ جوائز جرامي لعام 2021 ، والتي تم كشف النقاب عنها في أواخر نوفمبر ، انتقل جاستن إلى Instagram للتعبير عن إحباطه من الاعتراف به في فئات "Pop" الصارمة.

وقال: "بالنسبة لجائزة جرامي ، يسعدني أن يتم الاعتراف بي والتقدير على فنّي". بدأ قائلاً: "أنا دقيق للغاية ومتعمد بشأن موسيقاي".

والجدير بالذكر يقام حفل الجرامي في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس الذي يوفر مساحة كبيرة في الداخل والخارج للبث التليفزيوني المتباعد اجتماعيًا.

تم اتخاذ احتياطات واسعة النطاق وسط جائحة COVID-19 بعد تأجيل الحدث ، الذي يقام عادة في مركز Staples الشهير في لوس أنجلوس ، من تاريخه الأصلي في 31 يناير وكان لابد من وضع بروتوكولات الوباء.