رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيلي إيليش وشقيقها يحصدان جائزة أفضل أغنية في حفل الـ Grammy لعام 2021

بيلي إيليش
بيلي إيليش

بعد فوزها بـ 4 جوائز جرامي العام الماضي، حصدت نجمة البوب العالمية بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عامًا، وشقيقها فينياس أوكونيل البالغ من العمر 23 عامًا على جائز الـ Grammy لعام 2021، لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية عن أغنيتها "No Time to Die".

 

أقرا أيضَا: (صور) النجمات يتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

علقت بيلي إيليش على فوزها قائلة :" يا إلهي شكرًا جزيلاً ، هذا جنون جدًا، لقد كان حلمًا أن أصنع هذه الأغنية، ليس لدي كلمات ، لا أصدق أن هذا حقيقي".

وأضاف شقيقها :" شكراً بيلي لسماحك لي بكتابة هذه الأغنية معك، أشعر أنني محظوظ جدًا لكوني أخوك"، ودخل فوزهم التاريخ لكونه المرة الأولى التي تفوز فيها أغنية لفيلم لم يتم إصداره بعد ، وفقًا لـ Variety.

والجدير بالذكر استضاف الحفل الـ Grammy الذي يغلب عليه الطابع الافتراضي، مقدم البرامج التلفزيوني

الشهير تريفور نواه، ويتخلل تسليم الفائزين لجوائزهم مجموعة من الفقرات الغنائية والعروض الحية يشارك في قدمتها: بيلي إيليش، هاري ستايلز، دوا ليبا، كاردي بي، دوجا كات، وفريق البوب الكوري الجنوبي ذائع الصيت BTS.

وكان من المفترض أن يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" السينمائي، وحفل توزيع جوائز "إيمي"، لكن جوائز Grammy تخصص فقط للأعمال الموسيقية، وتم تأجيل الحفل حيث كان من المقرر إقامته في 31 يناير الماضي، لكن أكاديمية التسجيل أجلته إلى 14 مارس، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.