رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيلي إيليش وشقيقها يحصدان جائزة أفضل أغنية في حفل الـ Grammy لعام 2021

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 03:44
بيلي إيليش وشقيقها يحصدان جائزة أفضل أغنية في حفل الـ Grammy لعام 2021بيلي إيليش

كتبت - نوران خيري:

بعد فوزها بـ 4 جوائز جرامي العام الماضي، حصدت نجمة البوب العالمية بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عامًا، وشقيقها فينياس أوكونيل البالغ من العمر 23 عامًا على جائز الـ Grammy لعام 2021، لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية عن أغنيتها "No Time to Die".

 

أقرا أيضَا: (صور) النجمات يتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

علقت بيلي إيليش على فوزها قائلة :" يا إلهي شكرًا جزيلاً ، هذا جنون جدًا، لقد

كان حلمًا أن أصنع هذه الأغنية، ليس لدي كلمات ، لا أصدق أن هذا حقيقي".

وأضاف شقيقها :" شكراً بيلي لسماحك لي بكتابة هذه الأغنية معك، أشعر أنني محظوظ جدًا لكوني أخوك"، ودخل فوزهم التاريخ لكونه المرة الأولى التي تفوز فيها أغنية لفيلم لم يتم إصداره بعد ، وفقًا لـ Variety.

والجدير بالذكر استضاف الحفل الـ Grammy الذي يغلب عليه الطابع الافتراضي، مقدم

البرامج التلفزيوني الشهير تريفور نواه، ويتخلل تسليم الفائزين لجوائزهم مجموعة من الفقرات الغنائية والعروض الحية يشارك في قدمتها: بيلي إيليش، هاري ستايلز، دوا ليبا، كاردي بي، دوجا كات، وفريق البوب الكوري الجنوبي ذائع الصيت BTS.

وكان من المفترض أن يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" السينمائي، وحفل توزيع جوائز "إيمي"، لكن جوائز Grammy تخصص فقط للأعمال الموسيقية، وتم تأجيل الحفل حيث كان من المقرر إقامته في 31 يناير الماضي، لكن أكاديمية التسجيل أجلته إلى 14 مارس، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.