عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) النجمات يتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

حفل توزيع جوائز الـ
حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

مع اتخاذ احتياطات جديدة وسط جائحة فيروس كورونا ، انطلق حفل توزيع جوائز الـ جرامي لعام 2021 في نسخته الـ 63، في مركز ستابلز في لوس أنجلوس ، حيث يعرض أكبر نجوم الموسيقى في العالم أعمالهم الموسيقية.

ولإضفاء بريق متلألئ على الحفل ، قامت ميجان ثاي ستاليون ومارين موريس وليزو وميراندا لامبرت بإضاءة السجادة الحمراء.

وارتدت ميجان ثاي ستاليون البالغة من العمر فستان باللون البرتقالي من من Dolce & Gabbana مع شق يصل إلى الفخذ، واختارت تسريحة شعر مرفوعة إلى اعلى مع أكسسوارات ألماسية رائعة.

أما عن المطربة الريفية مارين موريس، البالغة من العمر 30 عامًا، فقد ارتدت فستان من الحرير باللون الأرجواني مخصص لها من Dolce & Gabbana ومرصع بكريستالات فضية، مع تسريحة شعر مموجة بحرية وظل عيون سموكي وأحمر شفاء باللون النود.

قامت المغنية ليزا، باختيار فستان أخضر لامع بدون حمالات والكثير من الكشكشة لإبراز منحنياتها.

بينما المغنية دوا ليبا بدت رائعة في فستان شفاف مطرز بالخرز مع شق يصل إلى الفخذين، واختارت مكياج عيون باللون الأرجواني مع أحمر شفاء باللون النود الغامق، وتركت شعرها بحرية.

والجدير بالذكر يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" السينمائي، وحفل توزيع جوائز "إيمي"، لكن جوائز Grammy تخصص فقط للأعمال الموسيقية، وكان قد تم تأجيل الحفل هذا العام، حيث كان من المقرر إقامته في 31 يناير الماضي، لكن أكاديمية التسجيل أجلته إلى 14 مارس، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.