رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير ويليام يكشف موقفه من التصالح مع شقيقه هاري

الأمير ويليام وشقيقه
الأمير ويليام وشقيقه هاري

كشف الأمير ويليام، الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني، عزمه التواصل مع شقيقه الامير هاري حول مزاعم العنصرية التي اتهم بها العائلة المالكة خلال مقابلة أوبرا وينفري.

اقرأ أيضًا: أوبرا وينفري تجني الملايين قبل حوارها المنتظر مع الأمير هاري وميجان ماركل

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانة، لم يتحدث الشقيقان بشكل مباشر لمدة عام ويأتي رد دوق كامبريدج على ميجان ماركل وهاري - مؤكدا أن العائلة المالكة، ليست عنصرية مطلقًا، يأتي ذلك بعد أربعة أيام من مقابلته في أوبرا - ولكن في تحذير لهاري أضاف بوضوح: "لكنني سأفعل".

ودافع دوق كامبريدج عن العائلة المالكة البريطانية، في زيارة لمدرسة في شرق لندن مع زوجته كيت ميدلتون هذا الصباح، وذكرت مصادر إن كيت وويليام مستاءان بشدة من حديث ميجان مع المذيعة المخضرمة أوبرا وينفري - حيث اتهمت ميجان أحد أفراد الأسرة الذي لم يذكر اسمه بإثارة مخاوف بشأن

لون بشرة طفلها الذي لم يولد بعد آنذاك.

وقال الأمير ويليام للصحافة المنتظرة إن العائلة المالكة "ليست عائلة عنصرية إلى حد كبير" عند وصوله هو وكيت، وأصدرت الملكة بيانا مصاغ بعناية مساء الثلاثاء قالت فيه إنها "حزنت" من المقابلة ولكن ذكرياتها عن الفترة التي عاشت بها ميجان وهاري في كنف العائلة كانت مختلفة".

قال المؤرخ الملكي روبي لاسي في كتاب نُشر العام الماضي ، إن العائلة المالكة كانتا قريبين من بعضهما البعض ، لكن علاقتهما عانت من انهيار مدمر في علاقتهما بعد أن تزوج الأمير هاري من ميجان ماركل.