رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) شاركت فؤاد المهندس وأحبها الجمهور في باب الوزير| من هي سوسن ربيع؟

 الفنانة سوسن ربيع
الفنانة سوسن ربيع

رحلت الفنانة سوسن ربيع عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 59، أثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد حجزها في العناية المركزة منذ أيام.

اقرأ أيضًا.. (معلومات) لا تعرفها عن الفنانة الراحلة سوسن ربيع

سوسن ربيع تعتذر عن مسرحية "المتفائل" بسبب كورونا

وقد اعتذرت الفنانة الراحلة عن مشاركتها في أخر عرض مسرحي عرض عليها  وهو " المتفائل" أمام سامح حسين والذي عرض في مدينة طنطا منذ أيام، وذلك بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة، حيث استبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية من خلال الفنان عزوز عادل نعيًا قال فيه: البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة  سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان.

ما لا تعرفه عن سوسن ربيع 

الفنانة الراحلة مواليد 7 يونيو 1962، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس واعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية، فقد شاركت في فوازير "المناسبات" عام 1988.

وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في تقديم قصص برنامج "حياتي" الذي أحبه الملايين

من الناس، كما شاركت في مسلسل "برج الحظ" الذي عرف بشخصية "شرارة" التي قدمها محمد عوض، ومسرحية "مجانين فوق العادة".

 سوسن ربيع ودورها مع فؤاد المهندس

وتعد مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، من أشهر أعمالها وبداية طريقها إلى المسرح، حيث أبدعت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس، ومن بعدها توالت الأدوار على سوسن ربيع.

 كما قدمت العديد من المسلسلات منها "عمر بن عبدالعزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور"، وفيلم "على باب الوزير"، وفيلم "نساء ضد القانون"، والعديد من المسرحيات.

والجدير بالذكر لم تكن الفنانة الراحلة أول من رحلوا عن عالمنا إثر إصابتهم بفيروس كورونا، حيث سابقها العديد من نجوم ونجمات الفن، كان من أبرزهم الفنان القدير يوسف شعبان، والفنانة الراحلة القديرة رجاء الجداوي.