رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(لا للسياسة) شعار حفل توزيع جوائز الـ جولدن جلوب هذا العام

منوعات

الاثنين, 01 مارس 2021 03:28
(لا للسياسة) شعار حفل توزيع جوائز الـ جولدن جلوب هذا العام تينا فاي وإيمي بولر

كتبت - نوران خيري:

تتعاون الممثلة تينا فاي البالغة من العمر 50 عامًا، مرة أخرى مع زميلتها في برنامج ساترداي نايت لايف الممثلة إيمي بولر صاحبة الـ 49 عامًا، لتقديم جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 78 لهذا العام ، والتي سيتم بثها مباشرة من كل من لوس أنجلوس ومدينة نيويورك.

 

موضوعات ذات صلة : (شاهد) القائمة الكاملة للمرشحين في حفل توزيع جوائزالـ Golden Globe

وبسبب إجراءات فيروس كورونا سيقام الحفل في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، بينما

سيشارك المرشحون لجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة في أنحاء العالم، وتم إلغاء حفلة العشاء التي كانت تقام كل عام في فندق "بيفرلي هيلتون"، في بيفرلي هيلز.

مع مشاركة الملايين في حفل توزيع جوائز الـ Golden Globe يبقى السؤال عما إذا كان العرض - الذي اشتهر بالانتقادات السياسية اللاذعة ، سيكون كما حدث العام الماضي وإنتقادات

النجوم لسياسة ترامب الحازمة، أم سيكون حفل ممتع ومسلي.

ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، أعلن الثنائي تينا فاي وإيمي بولر، أن هذا العام سيكون الجولدن جلوب مختلفًا تحت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وسيخلو من الطابع السياسي، وتعقيدات السياسة، حيث قال تينا فاي :"نرغب في تقديم بعض المتعة وتخفيف توتر المشاهدين، لذلك توقعوا ألا يتضمن الحفل كثيرًا من السياسة؛ فالحفل لن يكون معرضًا للنكات السياسية".

وفيما يتعلق بإلغاء الحدث وإذاعة الحفل افتراضيًا فقد قالت تينا :" كثير من الأمور اختلفت عن آخر مرة قدمت فيها الحفل منذ 5 أعوام".