عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل قتل لقاح كورونا مشاري البلام | حالة رعب تجتاح الكويت والسوشيال ميديا

الفنان الكويتي مشاري
الفنان الكويتي مشاري البلام

توفي منذ قليل الفنان الكويتي مشاري البلام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد،  بعد أيام من دخوله العناية المركزة بمستشفى "جابر الأحمد" في الكويت؛ لتدهور حالته الصحية الجمعة الماضية نتيجة لحدوث نقص حاد في الأكسجين.

 

اقرأ أيضًا .. بعد تلقيه اللقاح بأيام.. مشاري البلام في العناية المركزة إثر إصابته بكورونا (تفاصيل)

 

وفاة مشاري البلام بفيروس كورونا

يُشار إلى أن هناك بعض الصحف كانت قد تناقلت منذ أيام خبر وفاة "مشاري اللام"، و لكن سرعان ما نفى الفنان الكويتي حسن البلام أحد أقارب "مشاري" بشكل قاطع نبأ وفاته، معبرًا عن غضبه من تداول تلك الشائعة المغرضة، فيما أكد أنه يتمتع بصحة جيدة ويخضع حاليًا لجلسات الأكسجين في العناية الصحية المشددة.

 

موضوعات ذات صلة .. وفاة مشاري البلام تُفزع جمهوره.. ومصدر مقرب يكشف القصة كاملة

 

إصابة مشاري البلام بكورونا

وكان مشاري البلام أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شارك متابعيه بصورة له وأرفقها بتعليق: "لا تنسوني من دعائكم الحمدلله على كل حال.. مشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. كل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا قدر الله وماشاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

 

 

يُذكر أن إصابة مشاري البلام جاءت بعد تلقيه لقاح كورونا بـ 5 أيام، حيث كان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" يوثق

لحظة تلقيه الجرعة الأولى منه، ما أثار جدلًا واسعًا ودهشة جمهوره على السوشيال ميديا، متسائلين عن سبب إصابته رغم تليه اللقاح.

 

يمكنك قراءة .. آخرهم شيري عادل | مشاهير بين الحياة و الموت.. تفاصيل

 

من هو مشاري البلام

مشاري البلام ممثل كويتي من مواليد 12 ديسمبر 1972 ، أدى العديد من الأدوار المركبة مثل دور المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك" و دور الأصم الأبكم في مسلسل "جرح الزمن".

 

 

هو ابن عم الممثل حسن البلام، حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من "كلية الدراسات التجارية" في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارا كبيرة.

 

 

متزوج ولديه خمسة أبناء هم : صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.