عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علا رشدي تكشف سر رفض والديها زواجها من أحمد داوود (فيديو)

الفنانة علا رشدي
الفنانة علا رشدي و زوجها الفنان أحمد داوود

حلت الفنانة علا رشدي مساء أمس ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc الفضائية، وظهرت رفقة زوجها الفنان أحمد داوود و أبنائهما  في لقاء أسري طريف، كشفوا فيه عن الكثير من أسرار حياتهم الشخصية و المواقف التي مروا بها منذ لقائهما الأول حتى زواجهما و دخولهما المجال الفني سويًا.

 

اقرأ أيضًا .. لمحبي الفساتين القصيرة.. أظهري أنوثتك على خطى علا رشدي

 

علا رشدي الأكثر بحثًا على جوجل بعد لقائها مع صاحبة السعادة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من لقاء الفنانة علا رشدي بصحبة زوجها و أبنائها مع صاحبة السعادة، ما جعلها تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي "جوجل" و مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

علا رشدي تكشف تفاصيل مثيرة عن لقائها الأول مع أحمد داوود

استعاد الثنائي "علا رشدي" و زوجها أحمد داوود قصة الحب التي جمعتهما و أولى لحظات التعارف بينهما، والتي كانت بدايتها يوم لقائهما في مركز الإبداع لتعلم التمثيل و الرقص و الغناء، حيث روت "علا" لحظات أول يوم التقت فيه بزوجها النجم أحمد داوود، مشيرة إلى أنها حين وصلت مقر مركز الإبداع لتتعلم التمثيل.

 

موضوعات ذات صلة .. لمعرفة قصة حياتهما.. علا رشدي وأحمد داوود حديث الجمهور

 

علا رشدي تكشف سر حبها لأحمد داوود

وتابعت "علا" قائلة: "لما وصلت المركز مكنتش أعرف حد هناك، وأثناء أحد العروض لرقصات الصالصا، رقصت معاه، مضيفة :" كنت باشوفه زي أي حد، بس كان شكله وسيم، وكان في حاله، وكانت ريحته حلوة جدا حتى بعد ما رصنا 5 ساعات، و ده كان السبب الأساسي اني

احبه، وكان بالنسبة لي يشبه تمثال "ديفيد" لمايكل أنجلو، و شكله روماني .. بعد كده بدأنا نخرج مع بعض كجروب وبقينا أصحاب".

 

 

واستكمل أحمد داوود تفاصيل أول لقاء بينهما مشيرًا إلى أن "علا رشدي" لم تخبره بمعلومة أن رائحته هي سبب انجذابها لها، وحينما اعترفا بحبهما لبعض اتفقا على أن يسلكوا الطريق سويًا، موضحًا أن والدة علا كانت تؤكد أنهم "إخوات" فقط لا غير.

 

 

سر رفض عائلة علا رشدي زواجها من أحمد داوود

وفي سياق متصل، أكدت "علا رشدى" على أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها، حيث أنها كانت ممثلة في ذلك التوقيت، ولم تفكر فى الزواج على الإطلاق، ووقعت فى حب أحمد،ما جعلهما يتفقان على محاولة تقارب وجهات النظر بين الأهل، بسبب معارضتهم في الأول لصغر سن أحمد، وأنه حينها كان فى بداية مشواره الفنى.

 

 

آخر أعمال علا رشدي

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة "علا رشدي" كان مسلسل "بـ 100 وش" الذي خاضت به شهر السباق ادرامس لشهر رمضان الماضي 2020، وشاركها بطولته النجوم(نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش).