رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

لمحبي الفساتين القصيرة.. أظهري أنوثتك على خطى علا رشدي

فاشون

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 14:01
لمحبي الفساتين القصيرة..  أظهري أنوثتك على خطى علا رشديالفنانة علا رشدي

كتبت - زينب النجار:

خطفت الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داود الأنظار بإطلالتها الشتوية البسيطة، وذلك أثناء حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على فضائية "دي أم سي"، لتصدر مؤشرات البحث جوجل بعد تصريحاتها اللافته حول علاقتها بزوجها وأولادها.

 

اقرأ أيضًا.. بالكاروهات..علا رشدي تستعرض قوامها الممشوق

 

نجحت علا رشدي في لافت أنتباه متابعيها وجمهورها لإطلالتها التي تظهر بها في اللقاءات التلفزيونية أو المهرجانات الدولية أو الأعمال الفنية.

فساتين علا رشدي تمزج بين الأنوثة والبساطة

ما لا شك فيه أن علا رشدي

تميل للبساطة الممزوجة بالجرأة والأختلاف في أغلب إطلالتها، فهي تملك قوام ممشوق ووزن مثالي جعلها تواكب أحدث صيحات الموضة وتنجذب للفساتين القصيرة ذات التصميمات اللافته  التي تتماشى مع ذوقها وقوامها وتبرز أنوثتها على طريقتها الخاصة، لتكن مثال تقتدي به أغلب فتيات وسيدات جيلها.

الفساتين القصيرة تعكس أنوثة علا رشدي 

لفتت علا رشدي الأنظار حول فساتينها القصيرة المجسمة والمنفوشة، المصممة من أفخم أنواع القماش، ذات

الألوان الراقية والزاهية التي حملت توقيع أشهر مصممي الأزياء أو ماركات عالمية.

مزجت فساتين علا رشدي بين الأنوثة والجرأة والبساطة لتتألق بإطلالة ساحرة عصرية يمكن للفتيات والسيدات استوحاء ما يناسبهن من بينها ليخطفن الأنظار حول أناقتهن.

وتحرص زوجة الفنان أحمد داود تنسيق الحقائب والأحذية ذات الكعب العال مع أزيائها الجذابة، وتكمل أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الذهبية والماسية مع الإكسسوارات العصرية الشبابية.

أما من الناحية الجمالية، كثيرا ما تعتمد زوجة الفنان أحمد داود تسريحات الشعر البسيطة التي تنتمي للويفي الواسع لتتناغم مع ملامحها العفوية، أما عن المكياج فهي تضع لمسات ناعمة متناغمة مع لون بشرتها الخمرية مع أحمر الشفاه الهادئ.