عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقابلة هاري وميجان ماركل مع أوبرا وينفري تشعل الجدل من جديد

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

تتصدر ميجان ماركل والأمير هاري عناوين الأخبار مرة أخرى بعد إعلان انتظارهما طفل جديد في يوم عيد الحب.

اقرأ أيضًا: الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، أكد متحدث باسم الزوجين الملكيين أنهما ينتظران طفلًا آخر صورة بالأبيض والأسود للوالدين المنتظرين.

 وقال المصدر لموقع "بيبلز" ينتظر آرتشي شقيقًا، مؤكدًا أن دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة غامرة لأنهما يتوقعان طفلهما الثاني" يأتي ذلك بينما سيبلغ الطفل الأول للزويجن، أرشي، عامين في مايو.

بعد وقت قصير من مشاركة الأخبار السارة ، أعلنت شبكة سي بي إس أن أسطورة البرامج الحوارية أوبرا وينفري ستجري مع العائلة المالكة مقابلة خاصة ستبث في 7 مارس.

تعيش وينفري حاليًا بالقرب من منزل الزوجين الجديد في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وذكرت المجل أن وينفري ستتحدث أولاً مع ماركل، دوقة ساسكس، حول الدخول في الحياة الملكية، والزواج، والأمومة، وعملها الخيري، وكيف تتعامل

مع الحياة تحت نظر الجمهور، وبعد ذلك سينضم الأمير هاري إلى الاثنين لمناقشة انتقالهما إلى الولايات المتحدة وأهداف الزوجين المستقبلية.

على الرغم من أن البرنامج لم يُبث بعد ، إلا أنه تلقى بالفعل قدرًا كبيرًا من ردود الفعل - من المشاهدين البريطانيين على وجه الخصوص.

بسبب قرارهم بالانشقاق عن العائلة المالكة وواجباتهم ، فإن الغالبية العظمى من الشعب البريطاني أقل حماسًا لمقابلة وينفري القادمة حيث  أظهر استطلاع حديث أجرته صحيفة ذا صن أن 55 في المائة من المستطلعين قالوا إنهم لن يتابعوا العرض، مقارنة بـ 27 في المائة الذين قالوا إنهم سيشاهدون.