رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

يارا النملة تفاجئ جمهورها بوجه الشبه بينها وبين والدتها (صور)

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 15:28
يارا النملة تفاجئ جمهورها بوجه الشبه بينها وبين والدتها (صور)يارا النملة

كتبت - دعاء محمد

تصدر اسم خبيرة التجميل والمدونة السعودية يارا النملة مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما شاركت عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام صورة تجمعها برفقة والدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل.

اقرأ أيضًا.. (شاهد) سباق الخيل في السعودية الأغلى في تاريخ السباقات العالمية للخيول| لن تصدق تكلفته

وظهرت يارا النملة مع والدتها أماني العايد بعبايات تحمل الطابع الثقافي للفعالية ، وخطفت الصورة أنظار الكثيرون بسبب الشبه الكبير بينها وبين ابنتها وعدم ظهور علامات تقدمها في العمر وكانها في العشرينات من عمرها .

وتألقت يارا بعباءة باللون البيج ومزينة بنقوشات بسيطة على الطراز البدوي التقليدي ونسقت معها ايشارب باللون النبيتي المناسب للون العباءة واعتمدت على الألوان النود الملائمة للون بشرتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاش بنفس اللون ، أما والدتها فتألقت بعباءة باللون الرمادي الغامق وتتميز أيضا بنفس

التطريزات البدوية أما من الناحية الجمالية اختارت نفس الألوان التي اعتمدتها ابنتها ليظهرا بشكل متشابه فاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي يارا النملة 

هي مدونة سعودية من مواليد عام 1995 ،ودرست الهندسة المعمارية بجامعة الأمير سلطان بالرياض ، وكامن هوايتها منذ صغرها الإهتمام بالموضة والماكياج ،وخلال عام 2019 حصلت على لقب أجمل فتاة بالمملكة العربية السعودية ، وتعد واحدة من الفتيات التي تحظى باهتماما كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابعها أكثر من مليون شخص عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر  إنستجرام حيث تحرص على مشاركة متابعيها العديد من صورها الشخصية، فضلا عن صور خاصة بمجال عملها في الماكياج والموضة.

وازدادت شهرتها على مدار السنوات القليلة الماضية، داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تسعى لنيل الشهرة الواسعة دائما في مجالات

الموضة والأزياء ، وأكدت خلال العديد من المقابلات الصحفية على حبها وشغفها الدائمين بمجال التجميل منذ صغرها، حيث تأمل في أن تكون صاحبة علامة تجارية شهيرة خاصة بالتجميل على مستوى العالم، فضلا عن عملها بالهندسة المعمارية مجال دراستها أيضًا.

وقد كشفت يارا في إحدى اللقاءات التليفزيونية سعيها للوصول إلى العالمية في مجال الموضة، قبل أن تبدأ بحصد نسبة متابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها أصبحت مثالا يحتذى به لكل فتاة محجبة تهتم بعالم الأزياء والموضة.

 فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

انطلق سباق كأس السعودية العالمي للخيل في الرياض ،وشارك في البطولة التي تعد أغلى سباق للخيل في العالم بجوائز بلغت 30.5 مليون دولار أميركي أبرز الخيل والمدربين والخيالة في العالم، حيث يبلغ إجمالي الجياد المشاركة في ميدان الملك عبد العزيز 77 جواداً عالمياً من 13 دولة، بجائزته المالية البالغة 20 مليون دولار أميركي للمركز الأول.

وتقدم الخيل المشاركة في حفل السباق "ماكسيموم سيكورتي" و"بن بطل" و"ميدنايت بيسو" و"ماتشو جوستو" و"تيسايتوس"، تحت إشراف أفضل المدربين على المستوى العالمي، أمثال الأمريكي بوب بافرت والبريطاني جون جوسدن والأميركي ستيفن أسموسن، ومواطنه براد كوكس، والمدربين الوطنيين عبد الله بن مشرف وشالح العضياني.