رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) سباق الخيل في السعودية الأغلى في تاريخ السباقات العالمية للخيول| لن تصدق تكلفته

شهدت المملكة العربية السعودية، أمس السبت، انطلاق سباق الخيل العالمي في الرياض، برعاية ولى عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نيابة عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي سباقات الخيل.

نخبة من أبرز الخيول والمدربين في سباق كأس السعودية العالمي للخيل

شارك في السباق العديد من أبرز الخيول والمدربين والخيالة في العالم، حيث بيلغ إجمالي المشاركين 77 جوادًا من 13 دولة، والفائز سيحصل على جائزة مالية قدرها 20 مليون دولار أميركي للمركز الأول في ميدان الملك عبد العزيز.

ويتقدم الخيل المشاركة في حفل السباق "ماكسيموم سيكورتي" و"بن بطل" و"ميدنايت بيسو" و"ماتشو جوستو" و"تيسايتوس"، تحت إشراف أفضل المدربين على المستوى العالمي، أمثال الأمريكي بوب بافرت والبريطاني جون جوسدن والأميركي ستيفن أسموسن، ومواطنه براد كوكس، والمدربين الوطنيين عبد الله بن

مشرف وشالح العضياني.

سباق كأس السعودية للخيل الأغلى في تاريخ السباقات العالمية للخيول

والحفل في نسخته الثانية يعد الأغلى في تاريخ السباقات العالمية للخيول، بجوائز بلغت 30.5 مليون دولار أميركي، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الرياض.

الأمير عبدالرحمن الفيصل يفوز بـ كأس السعودية العالمي للخيل

فاز الأمير عبدالرحمن الفيصل بـ كأس سباق السعودية الدولي للخيل، عقب فوز جواده الذي يدعي "مشرف" بالبطولة وحصل على المركز الأول و20 مليون دولار.