رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وفاة مشاري البلام تُفزع جمهوره.. ومصدر مقرب يكشف القصة كاملة

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 13:16
وفاة مشاري البلام تُفزع جمهوره.. ومصدر مقرب يكشف القصة كاملةالفنان الكويتي مشاري البلام

كتبت - آية عادل

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عقب تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد في الكويت مساء أول أمس الجمعة.

 

اقرأ أيضًا.. بعد تلقيه اللقاح بأيام.. مشاري البلام في العناية المركزة إثر إصابته بكورونا (تفاصيل)

 

وفاة مشاري البلام تُفزع جمهوره:

لكن سرعان ما نفى أحد أقارب الفنان الكويتي حسن البلام بشكل قاطع نبأ وفاته، معبرًا عن غضبه من تداول تلك الشائعة المغرضة، خصوصًا أن "البلام" بصحة جيدة ويخضع حاليًا لجلسات الأكسجين في العناية الصحية المشددة.

 

 

حقيقة وفاة مشاري البلام:

 ظهر الفنان حسن البلام في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، معلقًا على شائعة وفاتة "مشاري البلام" قائلاً:

"إن الشائعات التي أثيرت بشأن وضع مشاري الصحي غير صحيحة.. وسيخرج بإذن الله من هذه الأزمة وخلال أيام قليلة".

 

 

 وطالب "البلام" بعدم تداول مثل هذه الشائعات المغرضة التي من الممكن أن تفزع أسرته والمقربين له، والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، مؤكدًا أن وضع الفنان الكويتي مشاري البلام مستقر حاليًا بعد وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، نقلاً عن مصادر طبية موثقة من داخل مستشفى "جابر الأحمد" بالكويت.

 

 

تطورات الحالة الصحية لمشاري البلام:

 يُشار إلى أن الفنان الكويتي كانت تدهورت حالته الصحية في وقت متأخر من مساء أول أمس الجمعة، ما نتج عنه دخوله

العناية المركّزة بمستشفى "جابر الأحمد" في الكويت، بسبب حدوث نقص حاد في الأكسجين إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 

دخول مشاري البلام العناية المركزة إثر إصابته بكورونا:

 كان مشاري البلام أعلن إصابته بفيروس كورونا من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شارك متابعيه بصورة له وأرفقها بتعليق: "لا تنسوني من دعائكم الحمدلله على كل حال.. مشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. كل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا قدر الله وماشاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

 

 

إصابة مشاري البلام بكورونا بعد تلقيه اللقاح بـ 5 أيام:

 يُذكر أن إصابة مشاري البلام جاءت بعد تلقيه لقاح كورونا بـ 5 أيام، حيث كان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" يوثق لحظة تلقيه الجرعة الأولى منه، ما أثار جدلًا واسعًا ودهشة جمهوره على السوشيال ميديا، متسائلين عن سبب إصابته رغم تليه اللقاح.