رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(صور) باريس هيلتون تعلن خطبتها من رجل الأعمال كارتر ريوم في عيد ميلادها الأربعين

منوعات

الخميس, 18 فبراير 2021 22:12
(صور) باريس هيلتون تعلن خطبتها من رجل الأعمال كارتر ريوم في عيد ميلادها الأربعينباريس هيلتون

كتبت - نوران خيري:

أعلنت المليارديرة الأمريكية "باريس هيلتون" ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ 40 حازت على إعجاب الكثير من المعجبين.

 

نشرت باريس هيلتون منشورًا عبر صفحاتها بمواقع السوشيال ميديا تعبن فيه، خطبتها من رجل الأعمال، كارتر ريوم، وذلك في نفس يوم عيد ميلادها.

 

 

وقالت في المنشور أنها وريوم قاما بجولة قبل تناولهما العشاء على الشاطئ، قبل أن يسقط على ركبته ليطلب منها الزواج، وأضافت أن عرض الزواج أعقبه احتفال مع أسرتها وأصدقائها المقربين، وأكدت أنها لا ترغب في قضاء كل عمرها سوى

مع كارتر ريوم.

 

 

باريس هيلتون تعلق على خطبتها

 

وكتبت باريس هيلتون عبر " إنستجرام": "عيد ميلاد سعيد حبيبى، أنا متحمسة جدا للاحتفال به مرة أخرى معك هذا العام.. أنت تضيء عالمى، أنت كل شيء وتجعلنى أسعد فتاة فى العالم كل يوم، أحب طريقتك فى اسعادى و أبتسم وأشعر وأن قبلاتك السحرية هى كل شيء! أنت مميز للغاية بالنسبة لى وسأقضى بقية حياتى للتأكد من أنك تعرف ذلك كل يوم.. أحبك

إلى الأبد" .

 

 

من هي باريس هيلتون

 

باريس ويتني هيلتون، ولدت في 17 فبراير 1981، وهي  مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، فهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته، عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.

 

بدأت شهرة باريس ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية" The Simple Life" من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس كممثلة.

 

وبرزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (The House Of Wax)‏ سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم، وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.