رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة البرد وذروة الطقس السيئ (تفاصيل)

كشفت الدكتورة "إيمان شاكر" مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، عن موعد انتهاء موجة البرد الحالية وذروة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد منذ فجر أمس الثلاثاء.

 

اقرأ أيضًا .. عاصفة ثلجية تضرب مصر لأول مرة غدًا تفزع المواطنين| الأرصاد تكشف الحقيقة (تفاصيل)

 

موعد انتهاء موجة البرد والطقس السيئ

أكدت "إيمان شاكر" أن موجة الطقس البارد مستمرة اليوم وغدا، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى من 11 إلى 12 درجة، وغدًا ترتفع من 15 إلى 16 درجة، فيما أشارت أنه سيكون هناك تحسنا بالأحوال الجوية بدايةً من الجمعة المقبلة.

 

 

الطقس اليوم

وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد الجوية، أن مصر تأثرت بالمنخفض الجوى الموجود بقبرص، مما أدى إلى انخفاض درجات الحرارة على

معظم أنحاء الجمهورية، فيما أشارت إلى أن محافظات الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة لا تزال تشهد سقوط الكرات الثلجية وكأنها قطع من أوروبا، مشيرة إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بالقاهرة اليوم الأربعاء.

 

 

حالة الطقس اليوم

يُشار إلى أنه لليوم الثاني على التوالي تستمر موجة الطقس البارد غير المستقر في معظم أنحاء البلاد، حيث يشهد اليوم طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحرى مصحوبًا بسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على بعض المناطق، مع وجود الرياح النشطة الحملة بالأتربة والرمال، حسبما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.