رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فادية عبد الغني تفتح النار على مي العيدان بعد سخريتها منها: عندها حقد وغل وغيرة

منوعات

الأحد, 17 يناير 2021 23:34
فادية عبد الغني تفتح النار على مي العيدان بعد سخريتها منها: عندها حقد وغل وغيرةفادية عبد الغني ومي العيدان

كتبت - نوران خيري:

مازالت الإعلامية الكويتية مي العيدان تشن هجومًا على نجوم الوسط الفني، وكان أخرهم الفنانة المصرية القديرة "فادية عبد الغني" حيث سخرت من إطلالتها التي ظهرت فيها في حوارٍ تلفزيوني قبل أيام مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC".

 

ونفت الممثلة فادية عبد الغني، ما تردد من إشاعات حول اتخاذها إجراءات قانونية ضد مي العيدان، حيث قالت :" أنا مش هعمل اعتبار للشخصية دي، هي عندها حقد وغل وغيرة من الفنانين المصريين، وتحاول الهجوم عليهم من آنٍ لآخر، وهي لا تستحق أن أعمل لها قيمة عشان قيمتي ليست من قيمتها".

 

 

وأضافت فادية عبد الغني :" مي العيدان من الشخصيات التي تسعى للفت الانتباه والشو من آنٍ لآخر، لتكون محور أحاديث الناس، إذ إنها تفتقد

الثقة في نفسه، لو أخدت ضدها إجراء يبقى كده أنا بساعدها في أنها تبقى محور حديث البعض، وهي ستسعد إذا قُمت بذلك".

 

واختتمت بالقول: "يكفيني شرفا وفخرا وإرضاء لي كفنانة، أنها تلقت هجوما عنيفا من المتابعين، ومنهم من موطنها الكويت نفسها، مي العيدان حطت نفسها في موقف مش حلو"، مشددة على حبّها واحترامها لشعب الكويت، لا سيما أنها زارتها أكثر من مرة.

 

 

فادية عبد الغني لم تكن الأولى مي العيدان تسخر من الفنانين المصريين

 

شنت الإعلامية مي العيدان حملة هجوم على الفنان المصري أحمد بدير، وذلك عندما شاركت ابنته سارة صورة لابيها عبر حسابها عبر إنسجرام، حيث

علقت العيدان قائلة صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

 

 

لترد عليها سارة ابنه أحمد بدير قائلة :" طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين، بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة: أولا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا".

 

كما سخرت مي العيدان من إطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بدورته الـ42.

ونشرت العيدان، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مقطع فيديو يرصد إطلالة ياسمين، وعلقت عليه، قائلة: "إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي، ياحليلها على بالها رايحه اتسوي الفوازير".