رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(فيديو).. فضيحة ريم النجم الأكثر بحثا في جوجل| تفاصيل لأول مرة عن تسريب مقطع رقصها المثير

منوعات

السبت, 16 يناير 2021 02:51
(فيديو).. فضيحة ريم النجم الأكثر بحثا في جوجل| تفاصيل لأول مرة عن تسريب مقطع رقصها المثيرالإعلامية السعودية ريم النجم

كتبت - آية عادل

ريم النجم الاعلامية السعودية أثارت جدلاً واسعًا بعد تسريب مقطع فيديو خادشًا للحياء لها وهي ترقص بشكل لافت، وانتشاره على نطاق واسع ما وضعها في مأزق و موقف محرج بين جمهورها ومتابعيها ، وجعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. ريم النجم عن تسريب فيديو الرقص المثير: المسرب في قبضة الأمن

 

ريم النجم تكشف هوية مسرب فيديو الرقص الفاضح

وكشفت الإعلامية ريم النجم للمرة الأولى خلال لقائها مع مي العيدان في برنامجها "كشف حساب" المُذاع على قناة "سكوب" الكويتية، عن تعرضها للإبتزاز من قبل مجموعة أشخاص أرسلوا لها رسالة عبر رقمها الخاص على تطبيق "واتس آب" متضمنة

مقطع الفيديو مقترنًا برسالة فحواها : " يا تدفعين يا ننشر"، وطلبوا منها مبلغًا ماليًا قيمته 30 ألف دينار لعدم نشره.

 

 

ريم النجم مع مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تسريب الفيديو

وأوضحت النجم أن الرقم الذي أرسل لها تلك الرسالة كان رقمًا أمريكيًا، مشيرة إلى أنها كانت حيلة كي يهرب صاحبها من المساءلة القانونية، فيما أعربت عن استيائها من تسريب مقطع فيديو لها خادشًا للحياء، قائلة: "ما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحيل أدفع هذا المبلغ".

 

 

رد فعل ريم النجم بعد تسريب الفيديو الفاضح

وفي سياق متصل، أعربت ريم عن

صدمتها بانتشار الفيديو بهذه السرعة قائلة: "شعرت بالخجل .. ولكن فكرت أول حاجة في رد فعل أمي و اخواني و بناتي لأن الفيديو هزني وفعلاً ما كنت أحب حد يشوفني بالصورة دي".

 

 

من هي ريم النجم

ريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي من مواليد 16 أبريل 1985، وتبلغ من العمر 35 عامًا، والدها سعودي ووالدتها كويتية، عادت للكويت بعد زواجها في سن السابعة عشر، لديها طفلان "غلا و رغد"، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية، ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية.

 

 

في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي "رايكم شباب"، كما قدمت الفقرة اليومية "فوانيس رمضان" في شهر رمضان لعام 2018.

 

 

من أشهر برامجها التليفزيونية التي قدمتها : "برنامج عشر إلا عشر على قناة الراي في عام 2019 مع الإعلامي راشد الهلفي، و برنامج "سراي" على قناة العدالة في عام 2020 بمشاركة الإعلامي صالح الراشد.