رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريم النجم عن تسريب فيديو الرقص المثير: المسرب في قبضة الأمن

منوعات

الاثنين, 30 نوفمبر 2020 17:25
ريم النجم عن تسريب فيديو الرقص المثير: المسرب في قبضة الأمنريم النجم

سيطرت الإعلامية الكويتية ذات الأصول السعودية ريم النجم على محركات البحث المختلفة من جديد بعد إعلانها القبض على المتسبب في تسريب الفيديو الخاص بها وهي ترقص بشكل اعتبره الكثيرون مثير وغير لائق.

اقرأ ايضًا: بعد توقفه.. منصور الرقيبه يشعل السوشيال ميديا بعد إعلان عودته من جديد

وظهرت النجم خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "سناب شات"، وهي تقود سيارتها وترتسم على ملامحها ابتسامة عريضة معبرة عن سعادتها بقيام المباحث الإلكترونية بضبط الفتاة التي نشرت الفيديو الذي استهدف سمعتها بدون علمها مما تسبب في أذيتها وأذية عائلتها.

يذكر أن ريم النجم قدمت شكوى للمباحث الإلكترونية ضد أحد صديقاتها التي قامت بتصويرها خلسة وهي ترقص بفستان جرئ ونشرته وتم تداوله على

نطاق واسع.

لتخرج بعدها النجم في فيديو توضح تفاصيل الواقعة مؤكدة انها لم تكن تعلم أن صديقاتها ستخونها بتلك الطريقة، رافضة ظهورها بهذه الطريقة، معبرة عن امتنانها لمتابعيها الذين دافعوا عنها وقالت وقتها: "أطبب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكم أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعليقاتكم اتكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي

تحبني.. والفتاة اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشئ.. وأقولها جنيتي على نفسك وليس علي.. أذيتي نفسك ما أذتيني".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها ريم النجم لتسريبات لصورها حيث تداول البعض صورة لها تم التقاطها على غفلة بشكل مثير، لترد بشكل عنيف وتهاجم من قام بتصويرها وتداولها، مشيرة انها لا تقدم لجمهورها محتوى مثير أو مخل، وقالت:" إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تريد هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مش هند القحطاني.. مخك قذر وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطاني كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".