رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية الجندي تكشف عن سبب اختيارها شخصية (نفرتيتي)| ورسالة حسن الرداد لـ MBC

نادية الجندي وشخصية
نادية الجندي وشخصية نفرتيتي

تصدرت الفنانة المصرية القديرة "نادية الجندي" والمعروفة باسم "نجمة الجماهير" قائمة مؤشرات جوجل، وذلك عقب الكشف عن هويتها في الحلقة السابعة في حلقة برنامج "the masked singer أنت مين".

 

وظهرت نادية الجندي بطلة أفلام الجاسوسية والمغامرات بشخصية الملكة الفرعونية "نفرتيتي"، وكشفت عن شخصيتها لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج أو المحكمين الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.

 

 

أول تصريح من نادية الجندي بعد تنكرها في شخصية نفرتيتي

 

صرحت الفنانة نادية الجندي بعد تنكرها في شخصية "نفرتيتي" قائلة :" شخصية نفرتيتي شخصية تاريخية مصرية عظيمة أثارتي لذلك قدمت بأداء شخصيتها، رغم أن الملابس كانت ثقيلة جدًا بس دي عظمة نفرتيتي انا بحب كل حاجة صعبة".

 

وعبرت نادية الجندي عن سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة، مؤكدة أنها "قامت بإخفاء خبر مشاركتها في البرنامج عن أقرب المقربين لها احتراما لقواعد البرنامج، وضمانا لاستمرار التشويق

حتى اللحظة الأخيرة".

 

 

تصريح حسن الرداد بعد كشف نادية الجندي عن شخصيتها

 

قال الممثل المصري حسن الرداد بعد أن كشفت نادية الجندي عن تنكرها في شخصية نفرتيتي:" مفاجئة غير متوقعة، لم أكن اتوقع ذلك، كنت متوقع أن شخصية نفرتيتي شخصية فنيه لها تاريخ طويل ولم أكن متوقع ان تكون نادية الجندي وذلك بسبب عدم ظهورها في البرامج".

 

وتابع حسن الرداد :" نادية الجندي متجددة ولها روح شبابية ومواكبة للتطور، بشكر أدارة MBC على مجهودها في إقناع نادية الجندي في الظهور في البرنامج، انا اتربيت على أفلامها ولها تاريخ طويل سواء في السينماء المصرية أو العربية أنا فخور بها".