رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. نفرتيتي مطلوبة في جوجل بعد هروبها من المتحف| وفنانة شهيرة تكشف اللغز

تصدرت الفنانة نادية الجندي قائمة محتويات الأكثر بحثًا و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها المفاجيء في حلقة مساء أمس من برنامج The Masked Singer أنت مين المذاع على قناة " إم بي سي مصر" و الكشف عن هويتها، لتثير دهشة الجمهور الحاضرين، و لجنة التحكيم المكونة من الفنانين "سيرين عبد النور، حسن الرداد، و قصي خولي، و مهند الحمدي".

 

اقرأ أيضًا .. لماذا تصدرت نادية الجندي تريندات السوشيال ميديا

 

نادية الجندي تتنكر في شخصية نفرتيتي في The Masked Singer أنت مين

شهدت الحلقة مفاجأة كبيرة لحظة ظهور الفنانة نادية الجندي، متنكرة بشخصية الملكة المصرية "نفرتيتي"، ضمن منافسات البرنامج، حيث خلعت قناع الشخصية الفرعونية لتفاجئ لجنة المحكمين الأربعة وتُسقط كل توقعاتهم، إذ أنهم توقعوا أن وراء هذا القناع واحدة من ثلاثة نجمات: "الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد".

 

 

نفرتيتي مطلوبة في جوجل لهذا السبب

من ناحية أخرى، عبرت الجندي عن إعجابها الشديد بفكرة البرنامج سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة، مؤكدة أنها أخفت خبر مشاركتها في البرنامج عن أقرب المقربين لها احتراما لقواعد البرنامج، وضمانًا لاستمرار التشويق حتى اللحظة الأخيرة،كما

أشارت إلى أنها لا تظهر كثيرًا في البرامج التليفزيونية، و لكن هذا البرنامج يحمل فكرة و محتوى مختلف تمامًا بالنسبة لها.

 

 

نادية الجندي تكشف كواليس تنكرها في زي نفرتيتي

وفي سياق متصل، كشفت الجندي كواليس تقديمها لشخصية الملكة نفرتيتي معبرة عن حبها الشديد للشخصية التاريخية العظيمة، بينما أشارت إلى ثقل ملابس الشخصية قائلة: "رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي".

 

 

The Masked Singer أنت مين

جدير بالذكر أن النجوم المتنافسون يأتون من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة "سيرين عبد النور .. حسن الرداد .. قصي الخولي .. مهند الحمدي" الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.