رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. 70 فتاة يتنافسن على الفوز بلقب ملكة جمال الأناقة 2021

مسابقة ملكة جمال
مسابقة ملكة جمال الأناقة

 انتهت فعاليات الموسم السادس لمسابقة ملكة جمال الأناقة Miss elegant، وهي التصفية الأولى للمتسابقات المشاركات، إذ تقدم للمسابقة 1800 فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمسابقة، وتم تصفيتهن إلى 70 متسابقة فقط ممن تنطبق عليهن الشروط والمهارات اللغوية والمؤهل الجامعى، وألا تتعدى السن الـ17 عامًا، ووزن وطول.

 

 أفاد "محمود نجاح"، مؤسس المسابقة، أن المقابلة تمت على مدار يومين وتم تخصيص ساعة لكل 10 متسابقات فقط، بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من الفيروس، مع التزام الحضور بارتداء الكمامات واستعمال المطهرات. 

 

 وأضاف نجاح، أنه تم عمل جلسة تصوير للمتسابقات الفائزات في التصفية الأولى بواقع 6 متسابقات في كل سيشن، ومن المقرر أن تجرى التصفية الثانية في 6 فبراير المقبل، وسيتم اختيار 15 أو 20 متسابقة على الأكثر.

 

 وستُقام فعاليات حفل الختام في 6 مارس المقبل لاختيار ملكة جمال الأناقة و4 وصيفات، إضافة إلى 5 ألقاب شرفية ليصبح

عدد الفائزات في حفل الختام 10 متسابقات من اختيار لجنة التحكيم.

 

 وتتضمن شروط المسابقة ألا يقل طول المتسابقة عن 165 سم، وتتراوح السن من 17 إلى 27 عامًا، كما يجب أن تكون حاصلة على مؤهل جامعى عالٍ، أو تكون طالبة بمدرسة دولية، ويكون الوزن مناسبًا مع الطول، وفقًا للمعايير الدولية، وتسعى إلى تحقيق مشروع لخدمة الوطن مثل الأعمال الخيرية، فضلاً عن ضرورة تميزها باللباقة وتجيد الحديث، ونشطة على مواقع التواصل الاجتماعى وغير متزوجة.

 

 جدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال الأناقة miss elegant من المسابقات التي تتربع على عرش ملكات الجمال في مصر وصولاً إلى العالمية.