رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو مسرب).. توم كروز يعتدي بعنف على زملائه ويهدد بطردهم لهذا السبب

الممثل الأمريكي توم
الممثل الأمريكي توم كروز

توم كروز نجم هوليود الأمريكي جاء في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له لحظة إهانته لفريق عمل فيلمه القادم المهمة المستحيلة 7 أثناء التصوير لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا .. توم كروز يصور مشاهد من فيلمه الجديد في البندقية

 

توم كروز ينفعل على طاقم عمل فيلم المهمة المستحيلة لهذا السبب

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، جاء ذلك بعد رؤية كروز لفردان من طاقم عمل الفيلم كانا يقفان على بعد مترين من بعضهما البعض أثناء استعدادهما لتصوير أحد مشاهد الفيلم، ما أثار غضبه ليصرخ فيهم و يوبخهم بعنف قائلاً: "لا أريد أبدًا رؤية ذلك مرة أخرى، على الإطلاق! وإذا لم تفعل ذلك، فأنت مطرود. وإذا فعل ذلك أي شخص في هذا الطاقم – انتهى الأمر، وأنت أيضًا وأنت أيضًا"، بحسب ما ورد في المقط المتداول بصوته من داخل لوكيشن التصوير.

 

 

فيديو توم كروز المثير للجدل

وتابع كروز: "نحن المقياس الذهبي .. في هوليوود عادوا لصناعة الأفلام الآن بسببنا! لأنهم يؤمنون بنا وما نقوم به.. نحن نخلق آلاف الوظائف .. لا أريد أن أراها مرة أخرى أبدًا .. لن نتخلى عن تصوير هذا الفيلم .. هل هذا مفهوم؟ إذا شاهدت هذا الأمر مرة ثانية ، فإنكم منتهون".

 

 

حقيقة إهانة توم كروز لطاقم تصوير فيلم مهمة مسحيلة 7

وحسبما أفادت شبكة CNN الإخبارية، إنها أجرت إتصالاً مباشرًا بالمكتب الإعلامي لنجم هوليوود السينمائي توم كروز وشركة باراماونت بيكتشرز للوصول لحقيقة ما تم تداوله بشأن خلاف كروز مع طاقم عمل فيلمه القادم، ولكن دون جدوى إذ أن الشركة رفضت التعليق بأي شكل من الأشكال.

 

 

مع أم ضد تصرف توم كروز مع طاقم تصوير عمله

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع واقعة كروز و إهانته لطاقم عمل الفيلم

حيث كانت أبرز تعليقاتهم: "أتمنى أن يرد عدد أكبر من المسؤولين بهذه الطريقة على أولئك الذين ينتهكون الضوابط ولا يرتدون الكمامات .. ليت عددًا أكبر من الناس يرون الصورة الأوسع للموضوع الذي يثيره توم كروز هنا .. توم كروز لم يخطئ. وما عليه الآن إلا العودة إلى أمريكا ويصرخ بوجه كل من يعارض ارتداء الكمامات .. جانب الصواب".

 

 

تأجيل تصوير المهمة المستحيلة 7 إلى أجل غير مسمى

وكان واجه فيلم "المهمة المستحيلة 7" سابقًا تأخيرات بسبب جائحة كورونا، حيث كان من المقرر إجراء تصوير لمدة 3 أسابيع في مدينة البندقية بإيطاليا، لكن بعد  زيادة حالات الإصابة بكورونا، اضطروا إلى تعليق الإنتاج، وبالأخص بعد ثبوت إصابة 12 فرد من طاقم عمل الفيلم بفيروس كورونا في أكتوبر الماضي، حسبما أفادت وسائل إعلام بريطانية.

 

 

من ناحية أخرى، في محاولة من النجم توم كروز لضمان عدم تأجيل التصوير مجددًا، دفع 500 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 676 ألف دولار من جيبه الخاص لسفينة يمكن للممثلين وطاقم العمل عزلها أثناء إنتاج الفيلم.

 

 

فيلم توم كروز المهمة المتسحيلة 7

فيلم "المهمة المستحيلة 7" إنتاج شركة باراماونت بيكتشرز، ويتم تصويره حاليًا في استوديو وارنر بروس في ليفيسدن، هيرتفوردشاير، خارج لندن بالمملكة المتحدة البريطانية، ومن المقرر إطلاقه في نوفمبر 2021.